أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

مستخدمو جالكسي اس 23 – Galaxy S23 يشكون من مشكلة مزعجة كانت في سلسلة اس 22

بعض مستخدمي جالكسي اس 23 - Galaxy S23 أبلغوا عن مشكلات Android Auto

تم الكشف عن سلسلة هواتف جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 مؤخرًا في حدث Unpacked ، كما تم إطلاق واجهة One UI 5.1 جنبًا إلى جنب مع الهواتف الذكية.

ومع ذلك -وكما هو الحال دائمًا- تأتي الأجهزة والبرامج الجديدة مع بعض الأخطاء، ويبدو أن Android Auto قد توقف لبعض المستخدمين مالكي Samsung Galaxy S23 ، إليكم التفاصيل هنا..

سلسلة جالكسي اس 23
جالكسي اس 23

مشكلة تواجه مستخدمي جالكسي اس 23

بعدما بدأت مبيعات سلسلة Samsung Galaxy S23 وأظهرت مستوى غاليًا كما هو متوقع ، فوجئنا بقيام بعض المستخدمين بالإبلاغ عن مشكلات في ميزة Android Auto.

وفقًا لتقارير متفرقة على منتديات دعم Reddit و Google ، يواجه بعض مستخدمي Galaxy S23 مشكلة في مزامنة أجهزتهم مع سياراتهم لا سلكيًا ، ويفشل اقتران Bluetooth تلقائيًا بعد تعطيل السيارة.

يقوم بعض المستخدمين أيضًا بالإبلاغ عن الأذونات المفقودة التي تمنع هواتفهم من الاتصال بشكل صحيح.

مشكلة هواتف جالكسي اس 23
مشكلة هواتف جالكسي اس 23

تجدر الإشارة إلى أن هذه المشكلة لا تؤثر على جميع مستخدمي Galaxy S23 حول العالم، حيث أبلغ العديد من الأشخاص عن قدرتهم على استخدام جميع الميزات دون أي مشاكل ، إلا أن عددًا كبيرًا من المستخدمين يواجهون مشكلات.

يشير هذا إلى أن المشكلة قد تكون متعلقة بالبرنامج، بالإضافة إلى ذلك ليست هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها Samsung مشكلات مع Android Auto.

ليست أول مرة !

كان لسلسلة Galaxy S22 شكاوى مماثلة عندما تم إطلاقها العام الماضي ، مع وجود مشكلات تتعلق بالاتصالات السلكية واللاسلكية تؤدي إلى صورة سوداء على شاشات العرض داخل السيارة.

مشكلة على هواتف جالكسي اس 23

على الرغم من طرح إصلاح على القنوات التجريبية في مايو ، فقد استغرق التصحيح حتى أغسطس للوصول إلى جميع الأجهزة المتأثرة. ليس من الواضح سبب حدوث مشكلات Android Auto في سلسلة Galaxy S23 ، ولكن من المأمول أن تعمل كل من Samsung و Google على حل المشكلة بسرعة.

سيكون من المفيد لشركة Samsung التصرف بسرعة بشأن هذه المشكلة لا سيما بالنظر إلى السعر المرتفع للهاتف، لأنه عندما يدفع المستخدمون سعرًا ممتازًا للحصول على تجربة استثنائية ، فقد يختارون التبديل إلى علامة تجارية أخرى لهاتفهم التالي إذا لم تتحقق توقعاتهم. وفي الوقت الحالي تمثل المبيعات الرئيسية أحد أهم التحديات التي تواجهها Samsung.

على الرغم من أن الشركة رائدة في طرازات المبتدئين ومتوسطي المدى ، إلا أنها تتأخر عن Apple في مبيعات الهواتف المتميزة، لسوء الحظ فإن هذه المشاكل مع طرازاتهم الجديدة ، والتأخيرات المحتملة في إصلاحها لن تؤدي إلا إلى تفاقم الوضع بالنسبة لعملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي.

ما رأيك فيما حصل من إبلاغات ؟ هل واجهتك أي مشكلة على هواتف جالكسي اس 22 أو اس 23 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى