الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تطبيق واتساب يجلب أول 4 ميزات رسميًا في 2023 .. فما هي؟

أول 4 ميزات جديدة في 2023 تصل واتساب رسميًا

يتم حاليًا تحديث تطبيق واتساب لمعظم المستخدمين. وهو ليس مجرد تحديث ، بل يحتوي على العديد من الأخبار المثيرة للاهتمام التي يمكنك الاستمتاع بها بالفعل.

أول شيء عليك القيام به هو التأكد من تحديث واتساب بشكل صحيح من جوجل بلاي. مع أحدث إصدار على جهازك ، يمكنك البدء في إلقاء نظرة على ميزات 4 القادمة إلى هاتفك الذكي اليوم.

مميزات واتساب الجديدة في 2023

واتساب
  • عناوين وأوصاف أطول للمجموعات
  • مشاركة ما يصل إلى 100 صورة أو مقطع فيديو في نفس الوقت
  • الصورة الرمزية المخصصة
  • إضافة وصف للمستندات

1: عناوين وأوصاف أطول للمجموعات

أخيرًا. بعد سنوات عديدة، قرر WhatsApp توسيع حجم العناوين وأوصاف المجموعات. أي أنه يمكنك الآن تضمين عنوان أطول ووصف أطول.

كان الحد الأقصى 25 حرفًا وسيكون الآن 100. في حالة الأوصاف ، كان الحد الأقصى 512 حرفا ويذهب الآن إلى 2,048.

2: مشاركة ما يصل إلى 100 صورة أو مقطع فيديو في نفس الوقت

بعد التحديث، يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو في حزم من 100 وحدة. حتى الآن ، كان الحد الأقصى هو 30 صورة ومقطع فيديو ، وهو أمر نادر جدًا في العديد من المناسبات. الآن يتوسع ويمكنك مشاركة العديد من الصور في وقت واحد.

3: الصورة الرمزية المخصصة

أكد واتساب مرة أخرى على الصور الرمزية المخصصة. تتيح لك الوظيفة إنشاء صورة مخصصة لوضعها كصورة ملف شخصي أو إرسال ملصقات مخصصة. إذا لم تكن تعرف الوظيفة ، يمكنك العثور عليها بالفعل على هاتفك الذكي.

4: إضافة وصف للمستندات

عندما يصل هذا الخيار إلى هاتفك، يمكنك إرفاق أي مستند أو ملف وإضافة وصف. يمكنك إعطاء بعض السياق في نفس الرسالة وليس في رسالة منفصلة. أنه مشابه جدًا للنص الذي يمكنك إضافته عند إرسال صورة أو مقطع فيديو.

هذه هي أهم ميزات واتساب التي ستصل إلى هاتفك قريبًا جدًا. والآن، أي ميزة نالت أعجبك أكثر؟ أخبرنا عبر قسم التعليقات أدناه ..

زر الذهاب إلى الأعلى