الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد 2023 سيجلب ميزات رائعة لجميع المستخدمين وميزة مهمة للمصوّرين خصيصًا

أبرز مميزات تحديث واتساب الجديد 2023

يعتبر تطبيق واتساب “WhatsApp” أحد تطبيقات المراسلة الأكثر شيوعًا بين مستخدمي هواتف سامسونج، خاصة في الأسواق التي تقدم فيها الشركة دعم العملاء من خلال التطبيق التابع لشركة Meta.

يحصل التطبيق باستمرار على التحديثات التي تجلب معها العديد من التحسينات والمزايا الرائعة. سيوفّر التحديث الجديد للتطبيق عددًا كبيرًا من الميزات المفيدة التي ستنال إعجابك بالتأكيد.

مميزات تحديث واتساب الجديد 2023

وفقًا لأحدث التقارير، سيتمكن مستخدمو WhatsApp الآن من إضافة تسميات توضيحية عند مشاركة مستند، وهي ميزة رائعة للأشخاص الذين يشاركون الكثير من الملفات. كذلك، يمكنك الآن إرسال ملفات كبيرة يصل حجمها إلى 2 جيجابايت.

واتساب
WhatsApp

يسمح التطبيق للمستخدمين أيضًا بتعيين أسماء مجموعات أطول (حتى 100 حرف) وإضافة أوصاف مجموعة أطول. تشمل المميزات الأخرى على القدرة على إنشاء صورة رمزية يمكن استخدامها كصورة ملف شخصي أو ملصق، ولكنها ليست ميزة جديدة، حيث تم طرحها بالفعل للجمهور مع تحديث WhatsApp (الإصدار 2.22.24.73).

اقرأ أيضًا: واتساب يشن حربًا باردة على تيليجرام .. و الرد يأتيه سريعًا

تحديث واتساب 2023

يتيح لك WhatsApp إرسال العديد من الصور ومقاطع الفيديو في وقت واحد، مع زيادة العدد إلى 100 ملف وسائط مرة واحدة بدلُا من إرسال 30 ملف فقط. كانت الميزة موجودة بالفعل في الإصدارات التجريبية وتم طرحها بسرعة عبر الإصدار الثابت للمستخدمين. تثبت القدرة على إرسال المزيد من ملفات الوسائط دفعة واحدة أنها ميزة رائعة للأشخاص، وخاصة المصورين الذين يتعين عليهم إرسال صور ومقاطع فيديو متعددة في وقت واحد.

وفقًا لـ WABetaInfo، فإن كل هذه الميزات الجديدة تصل عبر تطبيق WhatsApp برقم الإصدار 2.23.3.77، والذي تم تحديثه بتاريخ 13 فبراير. ويمكنك تنزيل آخر تحديث من متجر Google Play.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب القادم 2023 يجلب ميزة يحلم بها الجميع

واتساب
واتساب

يذكر أنه في الآونة الأخيرة اختبر WhatsApp القدرة على إرسال صور عالية الجودة وميزة الرسائل المحفوظة “Kept Messages” ، لكن هذه الميزات لم تصل إلى هذا الإصدار المستقر.

ما رأيك في مميزات تحديث تطبيق واتساب الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى