الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 5.1: قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على ميزة Image Clipper قريبًا

تحديث One UI 5.1 سيجلب ميزة رائعة إلى هواتف سامسونج

تتوفر ميزة Image Clipper الجديدة من سامسونج حصريًا في سلسلة Galaxy S23 الرائدة الجديدة. لكن يبدو أن هذا الحال لن يستمر كما هو لفترة طويلة. من المفترض أن تحصل الأجهزة الأخرى على أداة المعرض الذكية هذه من خلال تحديث التطبيق.

تتيح ميزة Image Clipper لمستخدمي Galaxy S23 النقر والاحتفاظ والاقتصاص على الفور من الصور باستخدام تطبيق المعرض. يمكن للمستخدمين بعد ذلك نسخ الصورة الناتجة أو مشاركتها أو حفظها كصورة جديدة.

جالكسي اس 23 الترا

ظهرت الميزة لأول مرة مع سلسلة Galaxy S23 التي تعمل بواجهة One UI 5.1 ، لكنها غير متوفرة في أجهزة الشركة الأقدم التي تلقت بالفعل تحديث One UI 5.1.

ستصبح الميزة على الأرجح متاحة من خلال تحديث تطبيق المعرض المستقبلي لهواتف سامسونج التي تلقّت أو ستتلقى تحديث One UI 5.1.

هواتف سامسونج التي ستصل إليها ميزة Image Clipper

أما بالنسبة إلى هواتف سامسونج التي ستحصل على هذه الميزة فهي كالتالي:

سلسلة Galaxy S20

Galaxy S21

Galaxy S22

Galaxy Note 20

Note 20 Ultra

Galaxy Z Fold 2

Z Fold 3

Z Fold 4

Galaxy Z Flip

Z Flip 5G

Galaxy Z Flip 3

Z Flip 4.
قد تتلقى أجهزة سامسونج اللوحية المحددة أيضًا أداة Image Clipper لاحقًا عندما تحصل على تحديث One UI 5.1 وتحديثات المعرض الجديدة، لكن تفاصيل التوفر غير واضحة حتى الآن.

تحديث One UI 5.1

تعد Image Clipper واحدة من العديد من الميزات الجديدة التي ظهرت لأول مرة مع تحديث One UI 5.1. التحديث، على الرغم من أنه تم تحديثه بشكل تدريجي بعد One UI 5.0، إلا أنه غني بالميزات الرائعة.

اقرأ أيضًا: واجهة One UI 5.1 .. الجدول الزمني والهواتف التي ستحصل على التحديث بمميزات قوية

ما رأيك في ميزة Image Clipper؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى