الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا موتو جي ستايلس 2023 – Moto G Stylus 2023 كشف تصميم ومواصفات الهاتف في أحدث تسريب

كشف تصميم ومواصفات موتورولا موتو جي ستايلس 2023 في أحدث تسريب

تستعد شركة موتورولا لإطلاق هاتف جديد من السلسلة G يحمل اسم موتورولا موتو جي ستايلس 2023 – Motorola Moto G Stylus 2023 ، والذي سيتم تجهيزه بقلم ستايلس . وقد شارك أحد المسربين أيضًا تصميم Moto G Stylus 2023 الذي يكشف لنا بعض مواصفات الهاتف .

تفاصيل موتورولا موتو جي ستايلس 2023

موتورولا
موتورولا

تُعد شركة Motorola هي العلامة التجارية الرئيسية الوحيدة للهواتف بعد Samsung التي لا تزال تصنع الهواتف المزودة بقلم إلكتروني . وقد اكتسبت هواتف Moto G Stylus الحديثة للعلامة التجارية بعض الشعبية بين المستخدمين الذين يحبون الكتابة على هواتفهم. وسيأتي قريبًا Moto G Stylus 2023 . الذي من المتوقع أن يأتي بتصميم جديد ومواصفات مطورة .

تصميم ومواصفات موتورولا موتو جي ستايلس 2023

موتورولا موتو جي ستايلس 2023
موتورولا موتو جي ستايلس 2023

تُظهر الصور المسربة ، أن الهاتف سيكون له خلفية منحنية مع وحدة كاميرا مزدوجة في الخلف وفلاش LED . ويشير النص الموجود في وحدة الكاميرا إلى أن الكاميرا الرئيسية للجهاز ستكون بدقة 50 ميجابكسل . بينما في الأمام ، يتمتع Moto G Stylus بشاشة مثقوبة مع حواف رفيعة .

ويأتي الهاتف بأهم ما يميزه (القلم) في الجزء السفلي بجانب مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم ومنفذ USB-C .

من الناحية المظهرية ، يعتبر هذا هو نفس الجهاز الذي تم تسريبه في أكتوبر الماضي مثل Motorola Geneva مع معرف XT2315 . وبناءً على المعلومات السابقة ، من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف الذي يحمل قلمًا جديدًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت . وسيتم تقديمه بلونين ، الأسود والرمادي وسيصل في كل من المتغيرات 4G و 5G .

موتورولا موتو جي ستايلس 2023
موتورولا موتو جي ستايلس 2023

جدير بالذكر ، أنه لا تزال المواصفات الأخرى للهاتف غير معروفة . ومن المتوقع أن يتم إطلاقه في وقت ما في أبريل . ولكن لا يوجد تأكيد رسمي من الشركة حتى الآن .

هل سبق لك تجربة أحد هواتف شركة Motorola ؟ شاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى