شاوميشروحات شاومي

كيفية حل مشكلة جهات الاتصال المكررة في شاومي بطريقة بسيطة؟

حذف جهات الاتصال المكررة على هواتف شاومي

يميل تطبيق جهات الاتصال الذي توفره شرمى جوجل على هواتف شاومي وهواتف أندرويد الأخرى إلى أن يكون مثقلاً بأرقام مسجلة مكررة دون دمجها. وتؤدي المزامنة مع حسابات البريد الإلكتروني وبطاقة SIM ونفس وحدة التخزين إلى تكرار العديد من جهات الاتصال.

إذا أضفت إلى تلك السنوات من جدولة الأرقام دون أي تحكم، فستواجه مئات النسخ المتماثلة. الشيء الجيد هو أن الحل بسيط للغاية. نخبرك هنا كيف يمكنك التعامل مع جهات الاتصال المكررة لجهاز شاومي الخاص بك.

كيفية دمج جهات الاتصال المكررة على جميع هواتف شاومي؟

تعد جهات الاتصال المكررة مشكلة شائعة على أي جهاز. في الواقع، لا يقتصر وجودهم على أجهزة شاومي فحسب، بل هم موجودون أيضًا على جميع هواتف أندرويد. بعد كل شيء، السبب هو نفسه في أي سيناريو: يخزن التطبيق جميع الأرقام المسجلة في جميع حساباتنا.

على سبيل المثال ، عند تسجيل رقم جديد ، يمنحك التطبيق اختيار المكان لحفظه. من بين الخيارات بطاقة SIM وتخزين الجهاز وحساب Google وكذلك حساب Mi.

يمكنك أيضا مزامنة جهات اتصال Facebook و Telegram. لذلك ، إذا كان لديك نفس الشخص المسجل في جميع هذه الحسابات ، فإن النتيجة النهائية هي أن جهة الاتصال الخاصة به تتضاعف وحتى ثلاثة أضعاف. لا يوجد شيء خاطئ في الأساس ، لكنه يميل إلى أن يكون مزعجًا بعض الشيء للتعامل مع الفوضى.

بهذه الطريقة ، إذا كنت ترغب في دمج التكرارات في هاتف شاومي، فيمكنك القيام بذلك بسهولة شديدة من نفس تطبيق جهات اتصال Google. إذا لم يكن لديك ، تذكر أنه يمكنك تنزيله مجانا من متجر Play. بمجرد أن يكون كل شيء جاهزا ، اتبع الخطوات التالية:

شاومي
  • افتح تطبيق جهات الاتصال على هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO.
  • انقر فوق “إصلاح وإدارة”.
  • بعد ذلك ، اضغط على “دمج وإصلاح”.
  • ثم اضغط على “دمج جهات الاتصال المكررة”.

من هنا ، تظهر قائمة بالأرقام المسجلة على الشاشة مع نسخ مخزنة على الهاتف. يمكنك النقر على ‘دمج الكل’ لحل القائمة بأكملها، أو يمكنك الجمع بين كل جهة اتصال يدويًا.

باستخدام هذا التعديل ، يمكنك دمج وتنظيم جميع جهات الاتصال المكررة ل Xiaomi أو Redmi أو POCO. وبالتأكيد سيبدو جدول أعمالك أفضل بكثير بعد تصحيح هذه المشكلة الطفيفة.

والآن، هل تحتاج إلى شرح معين بخصوص هواتف شاومي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى