أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 5.1 .. قائمة الهواتف التي ستتلقى التحديث بميزات مُذهلة هذا الشهر

قائمة الهواتف التي ستحصل على تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1 بميزات مثيرة للاهتمام

أطلقت شركة سامسونج تحديث واجهة One UI 5.1 مع سلسلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23 . حيث يوفر الإصدار الجديد من One UI بعض الميزات المثيرة للاهتمام . والآن بعد أن بدأ بعض المستخدمين في الحصول على أجهزة Galaxy S23 المطلوبة مسبقًا ، تخطط Samsung لطرح تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1 إلى المزيد من هواتف Galaxy ، في أقرب وقت من هذا الشهر .

تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1

واجهة سامسونج One UI 5.1
واجهة سامسونج One UI 5.1

وفقًا لمشغل شبكة الهاتف الكندي Fido ، سيتم إصدار تحديث One UI 5.1 في 22 فبراير إلى قائمة الهواتف التالية:

  • Galaxy S22
  • +Galaxy S22
  • Galaxy S22 Ultra
  • Galaxy Z Flip 4
  • Galaxy Z Fold 4

جدير بالذكر ، أنه في حال كانت هذه المعلومات صحيحة ، فإن التحديث سيتم طرحه أيضًا على هواتف Galaxy المذكورة في الأسواق الأخرى . بينما لم تعلن شركة Samsung عن ذلك بعد ، ومع ذلك ، من المتوقع أن يأتي تحديث One UI 5.1 لجميع الهواتف التي تلقت تحديث One UI 5.0 .

أهم مميزات تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1

يعتمد تحديث One UI 5.1 على نظام Android 13 . ويجلب العديد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك طريقة أسهل للاختيار من بين ملفي تعريف ألوان للصورة الذاتية ، ووصول أسرع إلى Expert RAW على الأجهزة المتوافقة ، و Shared Family Album في تطبيق Gallery ، وتحسين الصورة ، وإعادة إتقان GIF ، وخيار حفظ لقطات الشاشة في مجلد مخصص . كما يجلب AR Emojis لثلاثة وجوه في صورة وتخطيط وتحسينات التحرير في AR Doodles .

واجهة سامسونج One UI 5.1
واجهة سامسونج One UI 5.1

يحتوي الإصدار القادم من One UI أيضًا على عنصر واجهة مستخدم جديد للبطارية (مع تخطيطين) ، وعناصر واجهة مستخدم محسّنة للطقس ، وخلفية وإعدادات إضافية للأوضاع والروتينات ، والتعاون المباشر في ملاحظات Samsung ، وخاصية التحكم المتعدد بين هواتف Galaxy Book و Galaxy والأجهزة اللوحية ، وخيار إخراج الوسائط لمكبرات الصوت التي تدعم تقنية Wi-Fi . كما أنه يعمل على تحسين Samsung DeX (إدارة النوافذ المحسنة) و Bixby Text Call .

اقرأ أيضًا:

يسمح التحديث أيضًا بتحويل كائن من صورة إلى ملصق بمجرد الضغط عليه لفترة طويلة . من خلال تمريره لأعلى ، يمكنك عرض المزيد من المعلومات (بيانات EXIF) حول صورة أو مقطع فيديو .

يتميز تطبيق Stock Gallery أيضًا ببحث محسّن ، مما يسمح لك بتجميع عوامل التصفية والسماح لك بالنقر فوق وجه الشخص لعرض المزيد من الصور التي تحتوي عليها.

واجهة سامسونج One UI 5.1
واجهة سامسونج One UI 5.1

هل هاتفك ضمن القائمة المذكورة أعلاه ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى