الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

واجهة MIUI 14: شاومي تتخذ قرار صادم ومفاجىء بشأن بعض الهواتف المؤهلة للتحديث التجريبي

قائمة الهواتف التي لن تحصل على الإصدار التجريبي من واجهة MIUI 14

أعلنت شركة شاومي مؤخرًا عن واجهة MIUI 14 ، والتي تعتمد على نظام التشغيل Android 14. بدأت العلامة التجارية أيضًا في طرح التحديث على هواتفها الذكية بشكل مستمر وسريع من أجل مواكبة المنافسة. فقد حصلت العديد من الأجهزة مثل Xiaomi 12 Pro و Mi 11 Lite 5G و Xiaomi 12T مؤخرًا على التحديث الجديد.

وفقًا لأحدث المعلومات، أعلنت الشركة أنها ستتوقف عن إصدار تحديثات تجريبية لأحدث واجهة لها MIUI 14 ، على أجهزة معينة.

قائمة الهواتف التي لن تحصل على تحديث واجهة MIUI 14 التجريبي

MIUI 14

وفقًا لأحدث بيان رسمي من شاومي، قد يتم تعليق التحديث الأسبوعي من الإصدار التجريي لواجهة MIUI 14 لبعض الهواتف الذكية في المستقبل القريب. لن يكون تحديث MIUI 14 التجريبي متاحًا بعد 21 أبريل 2023 لـلهواتف التالية:

  • +Redmi K40 Pro / Pro
  • Redmi K40
  • Xiaomi Mi 10S
  • Xiaomi Mi 11 Lite 5G
  • Redmi K40 Gaming
  • Redmi Note 10 Pro 5G .

في 21 أبريل، ستحصل هذه الهواتف على التحديث الأسبوعي الأخير للإصدار التجريبي من واجهة MIUI 14 حيث ستستمر الهواتف في تلقي تحديثات مستقرة للواجهة. كما أن إيقاف الإصدار التجريبي من تحديث MIUI 14 لا يعني بالضرورة أنه لن يتم تسليم أي تحديثات أخرى.

اقرأ أيضًا: تحديث أندرويد 14 سيأتي بأهم ميزة موجودة في واجهة شاومي MIUI 14

أعلنت العلامة التجارية أنها ستركز الآن على نسختين من MIUI وهي التحديث الأسبوعي والمستقر. اختارت شاومي إعطاء الأولوية لتحسين أداء MIUI 14 على الأجهزة التي يمكنها دعمه.

MIUI 14

لقد خيب هذا القرار آمال العديد من المستخدمين الذين كانوا متحمسين لتجربة أحدث ميزات وترقيات MIUI 14 على أجهزتهم القديمة. من ناحية أخرى، أبلغت شاومي مستخدميها بأنها لا تزال ملتزمة بتقديم تحديثات ودعم متكرر لجميع أجهزتها وأنها تعمل على تحسين أداء MIUI 14 على أكبر عدد ممكن من الأجهزة.

رغم أن بعض المستخدمين قد يشعرون بخيبة أمل، إلا أن قرار الشركة بالتوقف عن توزيع تحديثات الإصدار التجريبي من MIUI 14 على أجهزة معينة هو قرار ضروري، حيث سيسمح للشركة بالتركيز على تحسين أداء البرنامج على الأجهزة التي يمكنها دعمه.

اقرأ أيضًا: واجهة MIUI 14 .. هاتف جديد من شاومي ريدمي يتلقى التحديث بتحسينات قوية ومميزات مثيرة في هذا الموعد !

هل تستخدم هاتفًا من الهواتف المذكورة في القائمة؟ شاركنا عبر التعيلقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى