أخبار الويبالشبكات الإجتماعية

ميزة هامة للغاية على تويتر بلو Twitter Blue لطالما انتظرها الجميع

ميزة خاصة على تويتر بلو Twitter Blue لزيادة حد التغريدات إلى رقم مذهل من الحروف

حصل مستخدمو تويتر بلو Twitter Blue على ميزة رائعة جدًا تجعلهم على قدر كبير من الوضوح باستخدام حفنة من الكلمات اللازمة للتعبير عما بداخلهم.

ولمن لا يعرف، فإن Twitter Blue هو اشتراك شهري يمنح الأشخاص الأكثر تفاعلًا على Twitter وصولًا حصريًا إلى الميزات الفريدة ، وإليكم تفاصيل الميزة الأكثر أهمية ..

تويتر بلو
Twitter Blue

اقرأ أيضًا .. إيلون ماسك سيتنحى عن رئاسة تويتر ولكن بشرط غريب!!

تويتر بلو يتوسع ليشمل عدة بلدان ويزيد حدّ التغريدات

يوفر Twitter Blue الآن 4000 حرف للتغريدة الواحدة، أي ما يقارب 20 ضعفًا من السابق ، حيث كان من أبرز عيوب Twitter أنه لا يعطي مساحة كافية للتعبير ، لأنه كان يوفر عدد حروف التغريدات لدى المستخدمين 140 حرفًا فقط ليقولوا ما يجول بخاطرهم، ثم لاحقًا زاد العدد إلى 280 حرفًا ، إلا أن ذلك لم يشبع رغبة المغردين الذين يريدون الحديث أكثر عما يشعرون، وبالتالي جاء ظهور تويتر بلو لتلبية طموحهم.

وفي الوقت نفسه ، تم نقل الاشتراك المدفوع بصمت إلى المزيد من الأسواق، البلدان الجديدة التي يمكن للمستخدمين فيها شراء Twitter Blue هي فرنسا وألمانيا وإيطاليا والبرتغال وإسبانيا في أوروبا ، والمملكة العربية السعودية والهند وإندونيسيا في آسيا، والبرازيل في أمريكا اللاتينية.

والجدير بالذكر أن التسعير لنظامي iOS و Android هو نفسه ، بينما يمكن لمستخدمي الويب دفع رسوم أقل.

يتلقى مستخدمو Twitter Blue ميزات رائعة مثل القدرة على تحرير التغريدات وأيقونات التطبيقات المخصصة والتنقل الأفضل للتغريدات والمجلدات وميزة القارئ التي تفتح سلاسل الرسائل للحصول على تجربة قراءة أفضل.

ما رأيك بتويتر بلو ؟ هل تراه نقلة نوعية للأفضل ؟

زر الذهاب إلى الأعلى