الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 أسرار وخفايا هامة للغاية في ألوان هواتف السلسلة

سامسونج جالكسي اس 23 هواتف السلسلة تأتي بمجموع ألوان 14 لون مع أسرار وخفايا إياك أن تتجاهلها

يأتي هاتفي “سامسونج جالكسي اس 23” Galaxy S23 و “سامسونج جالكسي اس 23 بلس” Galaxy S23+ بستة ألوان، بينما يحتوي “سامسونج جالكسي اس 23 الترا” Galaxy S23 Ultra على ثمانية خيارات. إذن كيف تختار اللون المناسب؟

دعنا نساعدك ..

بعد الكثير من الترقب، خرجت سلسلة Samsung Galaxy S23 الجديدة. وإذا كنت قد اتخذت قرارك بالفعل بشأن الطراز الذي ستشتريه، فإن الخطوة التالية هي تحديد اللون الذي يناسب ذوقك الشخصي.

وتتوفر سلسلة Galaxy S23 بأربعة ألوان قياسية: Phantom Black و Cream و Green و Lavender. إذا اشتريت من موقع الويب الرسمي لشركة سامسونج، فيمكنك الاختيار من بين أربعة ألوان إضافية: الجرافيت والليمون للمجموعة الكاملة ، بالإضافة إلى اثنين آخرين من S23 Ultra الحصريين باللونين الأزرق السماوي والأحمر. لنستعرض كل لون ونرى أيهما يناسبك.

لون “Phantom Black”

لون “Phantom Black”

تم تقديم Phantom Black لأول مرة مع سلسلة Galaxy S21 وظل المفضل لدى المعجبين في سلسلة Galaxy S22 أيضًا. يتناغم اللون الأسود بشكل طبيعي مع جميع قطع الملابس تقريبًا ، لذا فهو خيار آمن نسبيًا وخالد إذا كنت لا ترغب في المخاطرة باختيار لون أكثر ميلًا إلى المغامرة وربما تندم عليه لاحقًا.

لون كريمي “Cream”

لون كريمي “Cream”

للأسف ، لا يوجد لون أبيض نقي هذه المرة ، لذا فإن اللون الكريمي هو البديل التالي الأفضل لأولئك الذين يبحثون عن مظهر نظيف وبسيط.

على عكس Phantom Black، يخفي اللون الكريمي بشكل أفضل لطخات بصمات الأصابع والخدوش الطفيفة. وأفضل شيء في اللون الكريمي هو كيف يبرز حلقات الكاميرا ويجعل هاتفك أكثر قابلية للتمييز من مسافة بعيدة. ومع ذلك، فإنه يتطلب أيضًا مزيدًا من العناية نظرًا لأن الأوساخ ستكون أيضًا أكثر وضوحًا، لذلك ستحتاج إلى تنظيف هاتفك بانتظام أو استخدام حافظة شفافة.

لون أخضر “Green”

لون أخضر “Green”

الأخضر هو اللون الأول في تشكيلة Galaxy S23 هذا العام ؛ إنه ما رأيته في معظم المحتوى الترويجي من Samsung. يختلف اللون الأخضر في سلسلة S23 تمامًا عن اللون الأخضر في سلسلة S22 ؛ الأول هو أكثر من أخضر عسكري بينما الأخير يشبه إلى حد كبير ظلًا أغمق من البط البري.

يمكنك أن تتخيل اللون الأخضر في سلسلة S23 كإصدار رمادى قليلاً من مسار ألوان Alpine Green لجهاز iPhone 13 Pro. نظرًا لأن معظم الناس يختارون الأسود أو الأبيض ، فإن اللون الأخضر سيحقق التوازن المثالي بين المظهر الفريد والهادئ.

لون لافندر “Lavender”

لون لافندر “Lavender”

يعتبر اللافندر اختيارًا ممتازًا إذا كنت تحب ألوان الباستيل الأكثر نعومة. إنه في الأساس بديل لـ Bora Purple على Galaxy S22 (والذي ربما كان نابضًا بالحياة بعض الشيء) ويبدو مشابهًا جدًا للطريق الأرجواني على iPhone 14 ولكنه أكثر إشراقًا وزهريًا.

لون جرافيك “Graphite”

لون جرافيك “Graphite”

الجرافيت هو واحد من أربعة ألوان حصرية متوفرة على الموقع الرسمي لشركة سامسونج، وله مظهر صناعي جريء – يشبه إلى حد كبير Apple MacBooks و iPads. إذا كنت تحب Phantom Black colorway ولكنك لا تريد أن يبدو جهازك مثل أي شخص آخر ، فإن الجرافيت هو بديل رائع رائع المظهر.

لون جير “Lime”

لون جير “Lime”

لون Lime هو المسار الملون الثاني الحصري في تشكيلة سامسونج جالكسي اس 23

، ويبدو مشابهًا جدًا لطريق Lemongrass colorway في Google Pixel 7. إذا كنت تشتري القاعدة S23 ، فلا يمكننا التوصية بها بشكل كافٍ لأنها تلهم الفرح والإبداع و حيوية.

ومع ذلك ، في S23 Ultra الصندوقي ، لا يبدو Lime صحيحًا تمامًا لأن الجهاز يبدو أفضل مع الألوان الداكنة والأكثر نضجًا على عكس الألوان الأكثر إشراقًا وأكثر متعة.

لون السماء الزرقاء “Sky Blue”

سامسونج جالكسي اس 23
لون السماء الزرقاء “Sky Blue”

Sky Blue هي طريقة ألوان حصرية مخصصة لـ سامسونج جالكسي اس 23 الترا ، وعلى الرغم من أنه يمكننا رؤية جاذبيتها ، إلا أننا لسنا متأكدين تمامًا مما إذا كانت تناسب S23 Ultra لنفس السبب الذي قدمناه أعلاه. كنا نحب أن نرى Sky Blue على S23 و S23 + ، لكن للأسف لم تجعل سامسونج الطريق الملون متاحًا لتلك الأجهزة. كمرجع ، يبدو اللون أكثر إشراقًا وتشبعًا من اللون الأزرق لجهاز iPhone 14.

لون احمر “Red”

لون احمر “Red”

اللون الأحمر هو طريق ألوان حصرية أخرى محفوظة لجهاز سامسونج جالكسي اس 23 الترا ، لكن لا تدع الاسم يخدعك. يشبه اللون الفعلي سمك السلمون في الحياة الواقعية أكثر من اللون الأحمر القرمزي أو اللون الأحمر (PRODUCT) في iPhone. ربما يجب عليك تجنب هذا اللون إلا إذا كنت من محبي درجات اللون البرتقالي.

الخلاصة:

إذا كنت تشتري سامسونج جالكسي اس 23 أو سامسونج جالكسي اس 23 بلس ، فنحن نوصيك بشدة بالاختيار من كريم أو لافندر أو لايم لإظهار تلك الأجواء المفتوحة والحيوية. نوصي باستخدام Sky Blue أيضًا ، لكنه للأسف محجوز لـ S23 Ultra. يعد Phantom Black بالطبع خيارًا آمنًا ، لكن الهواتف الصغيرة عادةً ما تبدو أفضل بألوان أكثر إشراقًا.

والسؤال الآن، ما هو أكثر لون نال إعجابكم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى