الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي 12 سي Redmi 12C النسخة العالمية تظهر على منصة Geekbench بمواصفات رائعة

مواصفات شاومي ريدمي 12 سي Redmi 12C النسخة العالمية قبل الإطلاق

ظهر شاومي ريدمي 12 سي Redmi 12C لأول مرة في الصين في ديسمبر نهاية العام الماضي ، ثم بعد ذلك تم رصده بنسخة دولية عالمية مؤخرًا على مواقع شهادات BIS و NBTC مما يعطي المزيد من المعلومات عن الهاتف .

اليوم ظهر الجهاز على منصة قياس الأداء Geekbench ، إنه مدرج مع رقم الموديل 22120RN86G ، تكشف قاعدة البيانات المعيارية المواصفات الرئيسية لجهاز شاومي ريدمي القادم، وإليكم التفاصيل ..

شاومي ريدمي 12 سي
شاومي ريدمي 12 سي

مواصفات شاومي ريدمي 12 سي النسخة العالمية

تذكر قاعدة بيانات Geekbench رقم طراز معالج ARM MT6769V / CZ على Redmi 12C ، وهي تتألف من ستة نوى مسجلة بسرعة 1.80 جيجاهرتز ونواة بتردد 2 جيجاهرتز.

من حيث الأداء : سيعمل بمجموعة الشرائح مع MediaTek Helio G85 SoC ، كما تظهر القائمة أن Redmi 12C سيحزم ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ، ومع ذلك يمكننا توقع المزيد من المتغيرات عند الإطلاق، كما سيتم شحن الجهاز مع نظام التشغيل Android 12.

يسجل الهاتف Redmi 12C في اختبارات Geekbench أحادية النواة 355 نقطة ، و 1173 نقطة في اختبارات متعددة النواة.

شاومي ريدمي 12 سي على منصة جيكبنش
مواصفات شاومي ريدمي 12 سي على منصة جيكبنش

بصرف النظر عن هذا كله ، فإن القائمة لا تكشف عن أي تفاصيل إضافية حول الجهاز، ولكن وفقًا للتقارير السابقة من المتوقع إطلاق العرض القادم في الهند خلال هذا الشهر وقبل MWC 2023.

صورة مقربة لهاتف شاومي ريدمي النسخة العالمية

بالنسبة للنسخة الصينية : يتميز Redmi 12C بشاشة مقاس 6.71 إنش بدقة +HD وشق قطرة الماء، يوجد إعداد للكاميرا الخلفية المزدوجة لمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة عمق 0.8 ميجابكسل.

يتميز الجهاز بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر لبصمات الأصابع، يتم تشغيل الهاتف بواسطة Helio G85 SoC إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت، الجهاز Redmi 12C مدعوم بسعة بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 10 واط.

ونتوقع من Xiaomi مشاركة التفاصيل الرسمية حول التوافر العالمي لـ Redmi 12C في الأيام المقبلة، سنوافيكم بكل ما هو جديد ، فتابعونا ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى