الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 54 5G وجالكسي اى 14 يظهران في تسريب جديد يكشف المواصفات

كشف تفاصيل هامة للغاية حول هاتف سامسونج جالكسي ام 54 وجالكسي اى 14

تستعد شركة سامسونج لإطلاق عدد من الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة من سلسلة M الشهيرة. لقد أبلغنا مؤخرًا عن بعض الطرازات التي تم رصدها على مواقع الشهادات، والآن، ظهر أيضًا “سامسونج جالكسي ام 54” Galaxy M54 و “سامسونج جالكسي اى 14” Galaxy A14 على الإنترنت.

تم رصد طراز “سامسونج جالكسي ام 54 5G” وهو معتمد من شهادة Bluetooth SIG. وكشفت قائمة قاعدة البيانات عبر الإنترنت هذه أن الجهاز يحمل رقم طراز SM-M546B / DS ويأتي مع دعم لأحدث معايير Bluetooth 5.3.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 54 حسب التسريبات

بناءً على ما نعرفه حتى الآن، يشاع أن سامسونج جالكسي ام 54 يحتوي على شاشة AMOLED طويلة مقاس 6.7 إنش توفر معدل تحديث مرتفع يبلغ 90 هرتز.

ويمكن أن يكون هذا الجهاز نموذجًا من الفئة المتوسطة ويُعتقد أنه يحتوي على Snapdragon 888 SoC. كما يمكن أن يحمل Galaxy M54 5G بطارية كبيرة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة تدعم شحن سريع يصل إلى 25 واط.

علاوة على ذلك ، ستحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل. وبصرف النظر عن هذا الجهاز، تم رصد طراز Galaxy A14 4G الخاص بالعلامة التجارية أيضًا على موقع شهادة NBTC على الويب.

سامسونج جالكسي ام 54

ويحمل هذا الهاتف رقم الطراز SM-A145F / DSN. لسوء الحظ ، لا تزال التفاصيل الدقيقة المتعلقة بهذا الجهاز مثل مواصفاته غير واضحة. لذا تابع للحصول على المزيد حيث سنقدم تحديثات عند توفر تفاصيل إضافية بخصوص الهاتف الذكي القادم.

ما رأيكم بشكل عام في سلسلة M و A؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى