الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp يعمل على تطوير ميزة مهمة جدًا للمستخدمين .. فما هي وكيف تستفيد منها !

تحديث واتساب الجديد يأتي بميزة مهمة للمستخدمين .. تعرف علي ألية عملها !

يستمر واتساب في تقديم التحديثات والميزات المهمة للمستخدمين بشكل تدريجي لتوفير أفضل تجربة . حيث يركز WhatsApp الآن جهوده على تحسين وظيفة أخرى متعلقة بالمكالمات . وقد كشفت أحدث التقارير مؤخرًا ، أن منصة المراسلة المملوكة لشركة Meta كانت تعمل على بعض الاختصارات للمكالمات ، والآن تكشف التقارير ، أنها تعمل أيضًا على تطوير وظيفة تسمح لك ببرمجتها .

واتساب يعمل على ميزة جديدة تتعلق بالمكالمات

واتساب
واتساب

اكتشفت منصة WABetaInfo هذه الميزة الجديدة لتطبيق المراسلة في أحدث إصدار من WhatsApp Beta لنظام Android ، برقم الإصدار 2.23.4.4 ، وكالعادة ، يجب أن تصل إلى جميع المستخدمين في تحديث مستقبلي .

يعمل WhatsApp على ميزة تسمح لك بجدولة المكالمات الصوتية داخل الدردشات الجماعية ، بحيث تكون قادرًا على التخطيط للمكالمات مع أعضاء المجموعة الآخرين ، مما يتيح لك تنظيم المكالمات مسبقًا وإشعار المشاركين فيها .

ميزة جدولة المكالمات الصوتية على واتساب

جدولة المكالمات على واتساب
جدولة المكالمات على واتساب

توضح لقطات الشاشة ، أنه بمجرد أن تصبح هذه الوظيفة متاحة للجميع ، عندما تنقر على أيقونة الهاتف التي تظهر في الجزء العلوي من الدردشة ، سيظهر زر جديد يسمى “جدولة المكالمة” . وستتمكن من اختيار عنوان وتاريخ ووقت المكالمة التي تريد جدولتها .

اقرأ أيضًا :

أهم 4 علامات تشير إلى أن هاتفك يجب تغييره دون تردد

وتعد هذه الميزة مفيدة حقًا ، خاصةً في حالة قيامك بالتحضير لاجتماع في مجموعة WhatsApp التي تديرها ، حيث يمكنك تحديد موعد مكالمة مع أعضاء المجموعة لمناقشة تفاصيل الاجتماع والتأكد من أن جميعهم متاحون لهذا الاجتماع .

واتساب
واتساب

جدير بالذكر ، أن ميزة جدولة المكالمات الصوتية في WhatsApp ، لا تزال قيد التطوير ، لذلك يجب علينا انتظار وصولها إلى جميع المستخدمين للاستفادة منها .

ما رأيك في الميزات التي تقدمها WhatsApp للمستخدمين ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى