أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونجكوالكوم

سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 سيتفوق بالأداء والمعالج على هواتف ابل المتطورة

أهم التسريبات عن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 القادمة

أطلقت شركة سامسونج سلسلة هواتف جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 الأسبوع الماضي، وتتكون السلسلة من ثلاثة هواتف رائدة مختلفة هي الطراز العادي Galaxy S23 وطراز بلس +Galaxy S23 وطراز آلترا Galaxy S23 Ultra ، ويأتي الجهاز مع مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen2 المخصصة.

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 تظهر في أهم التسريبات

يقال إنها حصلت على وحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة رسومات أكثر قوة عند مقارنتها بالمتغير القياسي. الآن يدعي تقرير يقوم بجولات على الإنترنت أن سلسلة سامسونج جالكسي اس 24 – Samsung Galaxy S24 القادمة ستقدم شرائح Snapdragon التي ستكون أقوى من Apple’s A16 Bionic.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra رسميًا

وهناك شائعات قوية على الإنترنت تفيد بأن سامسونج ستستمر في استخدام شرائح Qualcomm في هواتفها الذكية الرائدة القادمة.

سامسونج جالكسي اس 24
جالكسي اس 23 بلس

وستستخدم سلسلة سامسونج جالكسي اس 24 مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen3. وكانت مجموعة شرائح Gen2 قوية بما يكفي لإعطاء منافسة مباشرة لشرائح A15 Bionic من ابل، وستحزم سلسلة iPhone 15 القادمة مجموعة شرائح A16 Bionic.

ونشر حساب على Weibo صورة لنتيجة Geekbench المفترضة لمعالج Snapdragon Gen 3. وفي الاختبار أحادي النواة حصل Snapdragon 8 Gen 3 على 1930 نقطة، وفي الاختبار متعدد النواة حصل على 6236 نقطة.

وبالمقارنة، حصلت Apple A16 Bionic على 5380 نقطة في اختبار متعدد النواة و 1870 نقطة في اختبار أحادي النواة. لذلك فإن أداء Snapdragon 8 Gen 3 أفضل بنسبة 15٪ و 3٪ على الواجهة متعددة النواة ، على التوالي.

جالكسي اس 23 الترا

يُزعم وجود وحدة معالجة مركزية ذات عشرة نوى في Snapdragon 8 Gen 3 وفقًا لتقرير Weibo آخر. ويحتوي على نواة أساسية واحدة لوحدة المعالجة المركزية، وخمسة أنوية لوحدة المعالجة المركزية بأداء ممتاز، وأربعة أنوية لوحدة المعالجة المركزية مع استهلاك منخفض للطاقة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 23 بلس – Galaxy S23 Plus رسميًا بميزات قوية

كما يعني أيضًا أن مجموعة الشرائح القادمة ستستخدم طاقة أقل بنسبة 20٪ من وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 8 Gen 2.

كان هذا كل ما لدينا فيما يتعلق بشرائح سامسونج جالكسي اس 24 القادمة ، برأيكم ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في سلسلة سامسونج جالكسي اس 24 ؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S24 Plus من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى