الهواتف الذكيةشاومي

هواتف شاومي تتلقى تحديثًا من جوجل مع 6 ميزات رهيبة .. فما هي؟

شركة جوجل تطلق تحديث لكل هواتف شاومي مع 6 ميزات في غاية الأهمية

قررت شركة جوجل منذ فترة طويلة أنها ستقوم بتحديث أجزاء معينة من نظام التشغيل أندرويد نفسه لتسريعه، وبالتالي إعفاء الشركات المصنعة من هذا العمل والسماح للمستخدمين بالبقاء على اطلاع دائم. وأحدث التغييرات المطبقة في جوجل بلاي في فبراير موجودة بالفعل، وستصل قريبا إلى هواتف شاومي وغيرها من العلامات التجارية.

تتمثل إحدى عواقب الكشف عن جزء من جوهر أندرويد ونقله إلى جوجل بلاي في أن التحديثات هذه مدمجة في التحديثات الأمنية لهواتف شاومي. وتشير أحدث التغييرات من أن التطبيقات سيتم تنزيلها بشكل أسرع، وأنه يمكننا مشاركة الملفات بشكل أسهل. بالإضافة إلى أشياء أخرى.

تغييرات جوجل بلاي التي ستأتي إلى هواتف شاومي

شاومي

تترك جوجل بعض التغييرات في نظام التشغيل في أيدي الشركات المصنعة، وهم الذين يقررون تنفيذها أم لا، وكيفية القيام بذلك. في بعض الأحيان ، إعطاء الأولوية لوظائف الواجهة، مثل MIUI 13 و MIUI 14 من شاومي، على التغييرات في نظام التشغيل نفسه. لكن تغييرات جوجل بلاي مخصصة للجميع ، وهناك لا تدعم جوجل المناقشات.

مع التحديث الأمني التالي الذي تتلقاه هواتف شاومي، ستصل التغييرات، وقد تم بالفعل اعتماد هذه التغييرات من قبل جوجل. التغييرات التي تتضمن تعديلات في طريقة تنزيل التطبيقات من جوجل بلاي ، والتي ستسرع العملية ، وأيضًا تحسين لتتمكن من مشاركة الملفات لاسلكيًا بسرعة أكبر.

لذلك، عندما يتلقى هاتف شاومي الخاص بك التحديث الأمني التالي، أو التحديث الحالي التالي الذي يتضمنه، ستتوفر التغييرات التالية:

  1. اتصال محسن للأجهزة مع مطالبة “المشاركة مع الأجهزة القريبة” المرفقة بالشاشة. سيؤدي ذلك إلى تسريع مشاركة الملفات لاسلكيًا مع أجهزة أندرويد القريبة الأخرى.
  2. ميزات جديدة لاكتشاف التطبيقات والألعاب على جوجل بلاي.
  3. التحسين في تنزيلات المتجر لجعلها أسرع وأكثر موثوقية.
  4. تسهل جوجل على المطورين الوصول إلى الهاتف لدمج حلول التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي.
  5. تتلقى خدمة “Google Play للحماية” تحسينات لحماية الأجهزة إلى حد كبير.
  6. يتلقى متجر أندرويد العديد من إصلاحات الاستقرار والأمان.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابكم؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى