الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 و شاومي ريدمي كي 60 برو يتلقيان تحديث بميزة هامة للغاية

شركة شاومي تطلق تحديث لسلسلة هواتف شاومي 13 و شاومي ريدمي كي 60 مع ميزة هامة

أعلنت شركة شاومي الصينية رسميًا أنها تخطط لتقديم تحديث لسلسلة هواتف “شاومي 13” Xiaomi 13. وسيأتي هذا التحديث المنتظر بواحدة من الميزات الهامة للغاية وهي دعم “الواي فاي 7” Wi-Fi 7.

شركة شاومي تطلق تحديث لسلسلة هواتف شاومي 13 و شاومي ريدمي كي 60 مع ميزة هامة

صرحت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة بأنها ستطرح تحديثًا جديدًا لنماذج الهواتف الذكية المتطورة. وقد تم إطلاق شاومي 13 و شاومي 13 برو في ديسمبر 2022 بدعم معيار 802.11ax فقط ، وهو Wi-Fi 6E ، على الرغم من دعم Snapdragon 8 Gen 2 لمعيار 802.11be Wi-Fi 7 الأحدث.

وقد تم إطلاق هواتف الجيل الجديد الأخرى مثل سلسلة Galaxy S23 بهذه التقنية. حتى OnePlus 11 الجديد يتميز بهذه التكنولوجيا.

لكن لحسن حظ مالكي Xiaomi 13، أعلنت العلامة التجارية أنها ستصدر تحديثًا سيمكن الطرازات الرئيسية من دعم معايير Wi-Fi 7. وفقًا للإعلان الرسمي على Weibo ، وستكون سلسلة Xiaomi 13 بالإضافة إلى Redmi K60 Pro قادرة على دعم أحدث معايير الاتصال اللاسلكي.

وتستخدم تقنية Wi-Fi 7 قنوات 320 ميجاهرتز والتي توفر نظريًا سرعات أسرع تصل إلى 2.4 مرة لسابقتها ، Wi-Fi 6. علاوة على ذلك، ستعمل أحدث التقنيات أيضًا على تقليل زمن الوصول لتمكين دعم دفق الفيديو بدقة 4K و 8K.

ستنعكس هذه الفوائد أيضًا في تطبيقات AR / VR بالإضافة إلى الوصول إلى سرعات لا تقل عن 30 جيجابت / ثانية أو حتى 40 جيجابت / ثانية. وضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى جهاز توجيه متوافق للاستفادة من هذه السرعات العالية.

ما رأيكم في الواي فاي 7 الجديد؟ وما هي أبرز ميزة يأتي بها؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى