الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 – Huawei P60 يظهر على منصة GeekBench مع تفاصيل جديدة حول المعالج

كشف تفاصيل معالج هواوي بي 60 على منصة GeekBench

تستعد شركة هواوي هذا العام إلى استراتيجية الإطلاق المزدوجة . مما يُشير إلى ، أن الشركة ستطلق هاتفين جديدين . ووفقًا للتقارير الحديثة ، فإن الشركة ستطلق هواوي بي 60 – Huawei P60 وهواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 . ومع ذلك ، ستصل سلسلة Huawei P60 قبل Huawei Mate 60 .

تفاصيل معالج هواوي بي 60 على منصة GeekBench

أكدت التقارير ، أنه حصل طرازان جديدان من هواوي ، برقم الطراز LNA-AL00 و MNA-AL00 ، على إذن للاتصال بالشبكة باستخدام معدات الاتصالات . وتشير الشائعات إلى أنها موجودة على الأرجح في سلسلة Huawei P60 .

هواوي بي 60 على منصة GeekBench
هواوي بي 60 على منصة GeekBench

بعد إجراء مزيد من الاختبارات ، ظهر الجهاز برقم الطراز MNA-AL00 على منصة اختبار الأداء GeekBench . حيث يأتي هذا الجهاز بالاسم الرمزي Mona Lisa وهو يدعم معالج ثماني النواة بسرعة 2.4 جيجا هرتز وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجا بايت . وقد حقق على منصة اختبار الأداء GeekBench ، في اختبارات أحادية النواة حوالي 550 نقطة واختبارات متعددة النواة حوالي 2269 نقطة.

هواوي بي 60
هواوي بي 60

وفقًا للقائمة الأخيرة على منصة GeekBench ، فإن وحدة معالجة الرسومات مُدرجة على أنها Adeno 642L إلى جانب النتيجة الجارية ، فمن المحتمل أن يكون هذا المعالج هو Snapdragon 778G . ولا يزال يدعم 4G فقط ، علمًا بأنه لا يوجد تأكيد في الوقت الحالي على أن هذا الجهاز سيستخدم هذا المعالج .

مواصفات هواوي بي 60

كشفت التسريبات التي انتشرت مؤخرًا ، أن الكاميرا الرئيسية في Huawei P60 ستكون مزودة بمستشعر IMX789 ، بينما ستحتوي الكاميرا الموجودة في Huawei P60 Pro على مستشعر IMX888 . وتدعم هذه المستشعرات مستشعر خارجي مقاس 1 / 1.4 إنش .

هواوي بي 60
هواوي بي 60

وفقًا لتقارير سلسلة التوريد ، ستقدم الشركة نموذجين رئيسيين هذا العام . سلسلة Mate 60 هي واحدة ، وسلسلة P60 هي سلسلة أخرى . ومن المتوقع أن تظهر سلسلة Mate 60 هذا العام في شهر مارس تقريبًا ، بينما من المتوقع أن تظهر سلسلة P60 في شهر سبتمبر .

أشارت التوقعات الأولية إلى أن Huawei P60 يجب أن يستخدم Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم . ومع ذلك ، يبدو أن المعلومات حول معالج هذه السلسلة لا يزال غير واضح حتى الآن .

جدير بالذكر ، أن الكاميرا الخلفية لهذا الجهاز تستخدم وحدة مستطيلة الشكل ، طبقًا لصورة مسربة للحقيبة الواقية . وستكون الكاميرا الرئيسية في المنتصف في منطقة دائرية ضخمة جدًا.

ما رأيك في الهواتف التي تقدمها شركة هواوي ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى