أخبار الشركاتالهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 12 تي برو Redmi Note 12T Pro سيكون أول هاتف يعمل بهذا المعالج الأحدث

شاومي ريدمي نوت 12 تي برو Redmi Note 12T Pro يحصل على شهادة الجودة 3C

وفقًا لما ورد من تسريبات في الصين ، حصل شاومي ريدمي نوت 12 تي برو Redmi Note 12T Pro الهاتف الذكي الجديد والذي يحمل علامة Xiaomi التجارية برقم الموديل 23049RAD8C على شهادة الجودة 3C الخاصة بالدولة الآسيوية.

ومما يظهر في صفحة شهادة 3C ، تم تجهيز جهاز Xiaomi بشاحن قوي للشحن السريع بقدرة 67 واط مع رقم الموديل MDY-12-EF، وسيكون الهاتف الأول الذي يأتي بأقوى معالج حتى الآن، إليكم التفاصيل.

شهادة شاومي ريدمي نوت 12 تي برو
شهادة شاومي ريدمي نوت 12 تي برو

شاومي ريدمي نوت 12 تي برو سيأتي بأحدث المعالجات

وفقًا للمدون الصيني “WHYLAB” ، ينتمي هذا الجهاز الجديد إلى سلسلة Redmi Note 12T ، واسمه تحديداً Redmi Note 12T Pro ، والتي يمكن أن تطلق معالج Qualcomm Snapdragon 7 Gen 2 لأول مرة، حيث تم اعتماد Redmi Note 12T Pro في الصين ليكون أول جهاز مزود بشريحة Snapdragon 7 Gen2.

في الماضي ، علمنا أن Snapdragon 7 Gen2 سيتم تجهيزه باستخدام عملية التصنيع 4nm من TSMC وبُنيته تتقدم على معالجات سلسلة Dimension 8 ، مع درجة AnTuTu بحوالي 900 ألف نقطة ، أي أكثر من MediaTek Dimension 8200 .

تسريب شاومي ريدمي نوت 12 تي برو
تسريب مواصفات الهاتف

مواصفات شاومي ريدمي نوت 12 تي برو

من حيث الشاشة ، سيتم تجهيز الهاتف بشاشة من نوع OLED مقاس 6.67 ‘بوصة إنش بدقة FHD ، والتي تدعم معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

وفيما يتعلق بالتصوير ، سيستخدم Redmi Note 12T Pro القادم تصميمًا بثلاث كاميرات ، بما في ذلك كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

سيحتوي الهاتف أيضًا على بطارية مدمجة ذات سعة كبيرة تبلغ 5500 مللي أمبير في الساعة ، وواجهة شحن USB من النوع C ، ودعم شحن فلاش بقوة 67 واط ، ومن المتوقع أن يكون عمر البطارية جيدًا نسبيًا.

تذكر أن العلامة التجارية Redmi أطلقت Redmi Note 11T Pro ونسخة بلس منها +Note 11T Pro في مايو من العام الماضي، حيث تم تجهيز الهواتف الذكية بشريحة Dimensity 8100 ، واستخدمت شاشة مسطحة من نوع LCD وكان سعرها يبدأ من حوالي 230 يورو بأسعار الصرف الحالية.

شاومي ريدمي نوت 12 تي برو
شاومي ريدمي نوت 12 تي برو

كانت هذه كل المعلومات التي لدينا حول الهاتف الجديد ، وترقبوا المزيد من التسريبات خلال الأيام القادمة تمهيدا للإطلاق ، تابعونا ليصلكم كل ما هو جديد ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى