الهواتف الذكيةون بلس

مواصفات ون بلس ايس 2 – OnePlus Ace 2 هاتف بثلاثة شرائح لكفاءة عالية !

مواصفات ون بلس ايس 2 - OnePlus Ace 2 في أحدث التسريبات

تستعد OnePlus لإطلاق هاتف ذكي آخر قريبًا جدًا ، حيث ستطلق الشركة المصنعة للهواتف الصينية جهازها الجديد ون بلس ايس 2 – OnePlus Ace 2 الأسبوع المقبل ، وسيعمل الجهاز كإصدار صيني من هاتف OnePlus 11R الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

وقبل الإطلاق ، شاركت الشركة بعض تفاصيل الهاتف الذكي فيما يتعلق بأهم المواصفات ، ننقلها لكم هنا ..

مواصفات ون بلس ايس 2 – OnePlus Ace 2

شاركت OnePlus بعض التفاصيل حول الجهاز القادم عبر منشورات Weibo ، حيث كشفت الشركة أن OnePlus Ace 2 سيضم شريحة رئيسية من Qualcomm وهي شريحة Snapdragon 8+ Gen 1.

ون بلس ايس 2
ون بلس ايس 2

شيء آخر مثير للاهتمام كشفت عنه الشركة هو أن OnePlus Ace 2 سيحتوي على شريحة أخرى، وهي شريحة إدارة الطاقة Oppo SuperVOOC S. ستهتم هذه الشريحة بإدارة بطارية الجهاز ، لمساعدة الهاتف على العمل من خلال بطارية أطول لكل شحنة كما يعتني أيضًا بطول العمر.

سيحتوي OnePlus Ace 2 أيضًا على شريحة عرض خاصة أخرى، ستكون مسئولة عن معالجة الصور، ستجلب الشريحة تحسينات في عرض الصور ومعدل تحديث الهاتف.

ون بلس ايس 2
ون بلس ايس 2

مع هذا ، سوف يقوم معالج Snapdragon SoC بإزالة الكثير من الأحمال مما سيمكن الهاتف من التعامل مع المهام الأخرى بسرعة وكفاءة.

سيحتوي Ace 2 أيضًا على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع هائل بقوة 100 واط.

يطلق OnePlus على الجهاز “مركز طاقة ثلاثي الشرائح” ، وهو ما يفسر كفاءة الطاقة ومعالجة الصور الرائعة والأداء الرائد لمجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1.

وفقًا للشركة ، يمكن أن تدوم كفاءة طاقة الجهاز أكثر من 1600 شحنة كاملة وتفريغ الشحن مع بقاء 80٪ من سعة البطارية متبقية. قالت الشركة إن 1600 شحنة يجب أن تكون كافية لتستمر أكثر من 4 سنوات.

ون بلس ايس 2
ون بلس ايس 2

ما الفرق بين OnePlus Ace 2 و OnePlus 11R ؟

كما ذكرنا سابقًا ، فإن OnePlus Ace 2 هو الإصدار الصيني فقط من OnePlus 11R ، لذلك فكلاهما يشتركان بنفس المواصفات، ومع ذلك تستخدم النسخة الصينية واجهة ColorOS 13 بينما تأتي النسخة العالمية أيضًا مع Oxygen OS.

يلتقط كلا الهاتفين أيضًا تصميم الطراز الرائد OnePlus 11 ، والفرق الرئيسي هو عدم وجود علامة Hasselblad التجارية، مما يعني أن هناك تخفيضًا في مواصفات الكاميرا .

ايس 2

وبكل تأكيد سوف تتزايد التسريبات والمعلومات حول الهواتف القادمة من ون بلس ، وبمجرد حصولنا على المعلومات سنوافيكم بها هنا عبر رقمي تي في، فتابعونا ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى