الهواتف الذكية

تكنو فانتوم في فولد – Tecno Phantom V Fold يظهر في فيديو حقيقي يكشف التصميم والمواصفات قبل الإطلاق

مواصفات تكنو فانتوم في فولد قبل الإطلاق

تستعد شركة تكنو لإطلاق أول هاتف قابل للطي . وستطلق الشركة تكنو فانتوم في فولد -Tecno Phantom V Fold باعتباره هاتفها الجديد القابل للطي في وقت لاحق من هذا الشهر . ولم تؤكد الشركة موعد الإطلاق رسميًا حتى الآن .

تكنو فانتوم في فولد يظهر في مقطع فيديو حقيقي

كشف تسريب جديد الآن ، عن مقطع فيديو مباشر للهاتف يعرض تصميمه من جميع الزوايا . ويكشف الفيديو المسرب عن شاشة الهاتف القابلة للطي أيضًا. والآن ، دعنا نلقي نظرة على تصميم Tecno Phantom V Fold والميزات والتفاصيل الأخرى التي تم الكشف عنها قبل إطلاقه .

يحتوي Tecno Phantom V Fold على آلية قابلة للطي تشبه Samsung Galaxy Z Fold 4 . ومن المتوقع إطلاق الهاتف القابل للطي في وقت لاحق من هذا الشهر. ووفقًا للفيديو الذي تم تسريبه والذي تمت مشاركته بواسطة المسرب Sudhanshu Ambhore ، يحتوي الهاتف على لون كريمي متغير . وتحتوي الواجهة الخلفية على وحدة كاميرا دائرية ضخمة في المنتصف ، والتي تضم وحدة الكاميرا الثلاثية وفلاش LED .

تكنو فانتوم في فولد
تكنو فانتوم في فولد

تصميم تكنو فانتوم في فولد

يكشف الفيديو المسرب أيضًا ، أن الشاشة القابلة للطي ستحتوي على فتحة مثقوبة في أعلى منتصف الجانب الأيمن . ومن الخارج ، يوجد غطاء شاشة طويل بفتحة ثقب . ولكن لم يتضح حجم العرض حتى الآن .

التجعد مرئي من الجانبين ، والذي يظل سمة من سمات شاشات الهاتف القابلة للطي. حيث تمكنت أمثال OPPO و Samsung من جعل التجعد أقل وضوحًا في الهواتف القابلة للطي.

تكنو فانتوم في فولد
تكنو فانتوم في فولد

إطار هاتف Tecno القابل للطي مسطح أيضًا . والجانب الأيسر متدفق تمامًا . ويحتوي الجانب الأيمن على أزرار الصوت وزر الطاقة . ويأتي الجهاز مزودًا بمستشعر لبصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة . ومن المحتمل أن تحتوي الحافة السفلية على مكبر الصوت الأساسي ومنفذ USB من النوع C .

لا تزال التفاصيل الأخرى حول الهاتف القابل للطي Tecno Phantom V-series غير معروفة . ولقد كشف تسريب ظهر مؤخرًا ، أنه سيتم إطلاق الهاتف عالميًا في 28 فبراير. ومن المحتمل أيضًا أن يتم طرحه لأول مرة في الهند .

تكنو فانتوم في فولد
تكنو فانتوم في فولد

جدير بالذكر ، أنه مع Phantom V Fold ، ستنضم الشركة إلى قائمة النخبة من العلامات التجارية للهواتف لإطلاق هاتف قابل للطي في السوق التجارية . علمًا بأن الشركات القليلة التي أطلقت حتى الآن هاتفًا قابل للطي تشمل Samsung و OPPO و Huawei و Motorola و Xiaomi . وتُشير الشائعات إلى ، أن Apple و OnePlus يعملان على هاتف قابل للطي ولكن الجدول الزمني للإطلاق غير معروف حتى الآن .

هل تعتقد أنه سيقدم تجربة متميزة مثل Find N2 أو Galaxy Z Fold 4 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى