أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي ريدميواجهة شاومي MIUI

تحديث MIUI 14 .. أحد هواتف شاومي ريدمي المميزة يتلقى النسخة العالمية بتحسينات وميزات رائعة قريبًا

تحديث MIUI 14 النسخة العالمية

بدأت شركة شاومي في طرح تحديث MIUI 14 وهو أحدث إصدار من واجهة الهاتف المخصصة من شاومي والتي تعتمد على نظام Android . حيث تشتهر بتصميمها النظيف وميزاتها القابلة للتخصيص والأداء الأمثل . وتقدم MIUI الجديدة تصميمًا مرئيًا جديدًا وميزات جديدة للشاشة الرئيسية وتحسينات محدثة للنظام . كما أنها تجلب أيقونات خارقة جديدة وعناصر واجهة مستخدم للحيوانات والعديد من الميزات والتحسينات الرائعة .

هل سيتلقى شاومي ريدمي نوت 11 برو بلس 5G تحديث MIUI 14

تحديث MIUI 14
تحديث MIUI 14

ينتظر مستخدمو Redmi Note 11 Pro+ 5G بفارغ الصبر تحديث MIUI 14 الجديد . لأن العديد من التحسينات التي ذكرناها أعلاه ستأتي مع التحديث الجديد . حيث يأتي الجهاز مدعوم من Dimensity 920 ، وهو هاتف قوي للغاية. وستتمكن من استخدام جميع ميزات ترقية MIUI الجديدة دون أي مشاكل . كما أن الجميع يتساءل عن موعد تلقي Redmi Note 11 Pro+ 5G لتحديث MIUI 14 .

تحديث MIUI 14 لهاتف Redmi Note 11 Pro+ 5G

تحديث MIUI 14
تحديث MIUI 14

يأتي Redmi Note 11 Pro+ 5G مع MIUI 12.5 القائم على Android 11 ويعمل حاليًا على Android 12 القائم على MIUI 13 . ومع MIUI 14 الجديد المستند إلى Android 13 ، سيعمل Redmi Note 11 Pro + 5G الآن بشكل أسرع وأكثر استقرارًا وأكثر استجابة . بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يوفر هذا التحديث ميزات جديدة للشاشة الرئيسية للمستخدمين. والآن أصبح تحديث واجهة MIUI 14 جاهز وسيتم إصداره لجميع المستخدمين قريبًا . وسيكون MIUI 14 Global واجهة MIUI أكثر تقدمًا مع تحسينات نظام التشغيل Android 13. هذا يجعلها أفضل واجهة MIUI على الإطلاق.

تحديث واجهة MIUI 14 سجل التغيير العالمي

اعتبارًا من 2 فبراير 2023 ، تم توفير التغيير الخاص بتحديث Redmi Note 11 Pro + 5G MIUI 14 الذي تم إصداره للمنطقة العالمية بواسطة Xiaomi .

تحديث واجهة MIUI 14
تحديث واجهة MIUI 14

أبرز المميزات والتحسينات

  • تستخدم MIUI ذاكرة أقل الآن وتحافظ على السرعة والاستجابة لفترات أطول بكثير.
  • الاهتمام بالتفاصيل يعيد تعريف التخصيص وينقله إلى مستوى جديد.
  • ستضفي الرموز الفائقة مظهرًا جديدًا على شاشتك الرئيسية. (قم بتحديث الشاشة الرئيسية والسمات إلى أحدث إصدار لتتمكن من استخدام أيقونات Super.)
  • ستحدد مجلدات الشاشة الرئيسية التطبيقات التي تحتاجها بشدة ، مما يجعلها على بعد نقرة واحدة منك.
  • أصبح البحث في الإعدادات أكثر تقدمًا الآن. مع وجود سجل البحث والفئات في النتائج ، يبدو كل شيء أكثر سلاسة الآن.

النظام

إصدار MIUI مستقر على أساس Android 13 .
تم تحديث تصحيح أمان Android حتى ديسمبر 2022. لزيادة أمان النظام.

كيفية الحصول على تحديث MIUI 14

ستتمكن من تنزيل تحديث Redmi Note 11 Pro+ 5G MIUI 14 عبر MIUI Downloader. بالإضافة إلى ذلك ، مع هذا التطبيق ، ستتاح لك فرصة تجربة الميزات المخفية لـ MIUI أثناء التعرف على الأخبار المتعلقة بجهازك. انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader.

هل تمتلك أحد هواتف Redmi ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى