الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

إعداد مثير للغاية في كاميرا هواتف شاومي يجب تنشيطه دون تردد

كيفية تحسين تركيز الكاميرا على هواتف شاومي

أصبح التصوير الفوتوغرافي أحد الميزات الأساسية لكل هاتف في السنوات الأخيرة . حيث يطلب منا الكثير منكم حيلًا لمواصلة تحسين النتائج التي تم الحصول عليها ، وبعد التحديث الأخير للكاميرا الأصلية في هواتف شاومي مع واجهة MIUI 13 ، تم تمكين إعداد مثير للغاية من شأنه تحسين تركيز اللقطات .

يجب أن تعلم أن هذا التعديل متاح فقط لبعض الهواتف المتطورة من الشركة ، لكننا ننصحك بالتحقق مما إذا كان متاحًا على جهازك نظرًا لأن التحسن واضح تمامًا في الصور التي تحتوي على الكثير من الحركة .

تحسين تركيز الكاميرا على هواتف شاومي

تحسين تركيز الكاميرا على هواتف شاومي
تحسين تركيز الكاميرا على هواتف شاومي

هناك شيء يجب مراعاته عند التمكن من تنشيط هذا الإعداد وهو أنه سيتعين عليك تثبيت أحدث إصدار من تطبيق الكاميرا على الجهاز الخاص بك ، وهو شيء يمكنك القيام به باستخدام محدث التطبيق .

بمجرد أن نحصل عليه ، سيساعدنا هذان الخياران اللذان سنتحدث عنهما على تحقيق تركيز أسرع وأكثر دقة في لقطاتنا ، خاصة في تلك المشاهد التي نصور فيها الأشخاص والقطط والكلاب أثناء الحركة ، وسيكون النظام قادر على التعرف عليها عن طريق لمستين على الشاشة وإبقائها في بؤرة التركيز في جميع الأوقات .

بالإضافة إلى ذلك ، سيعتمد التطبيق على مُثبِّت الصور البصري الذي تتضمنه بعض الهواتف لتتمكن من متابعة حركة الكائن الذي نقوم بتصويره ، وهو الأمر الذي سيحسن أيضًا بشكل كبير ألا تخرج الصورة غير واضحة وكل شيء غير واضح. مركزة ومعايرة بشكل صحيح.

كيفية تفعيل تحسين تركيز الكاميرا على هواتف شاومي

يمكنك تفعيل هذه الخيارات للكاميرا بكل سهولة وما عليك سوى اتباع الخطوات التالية :

إعداد كاميرا هواتف شاومي
إعداد كاميرا هواتف شاومي

في الجزء العلوي من شاشة تطبيق الكاميرا ، انتقل إلى إعدادات التطبيق .
قم بتنشيط خياري “تركيز تتبع الحركة” و “التقاط الحركة” لتتمكن من الاستمتاع بالمزايا التي أخبرناك عنها .

ما رأيك في الإعدادات التي توفرها هواتف شاومي ؟

زر الذهاب إلى الأعلى