أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 – Galaxy S23 تسريب صورة الجراب والحامل لهواتف السلسلة قبل يوم من الإطلاق

سلسلة جالكسي اس 23 - Galaxy S23 ستكون محمية بغلاف متين للغاية

لقد رأينا بالفعل مجموعة من تصميمات العلب لسلسلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23 القادمة في صورة مسربة ، لكن نموذجًا جديدًا ظهر بشكل رسمي في العروض وهو جراب متين للغاية Galaxy S23 Rugged Gadget Case مع حامل من Samsung.

حماية جالكسي اس 23

وفقًا للاسم الرسمي ، تم تصميم هذه الحالة لتوفير أقصى حماية لسلسلة Galaxy S23 ، حيث يتميز الجراب بهيكل متين جدًا مع مصدات سميكة لحماية الهواتف من أضرار السقوط ، كما أنه مزود بمسند ، حسب ما نشره المسرب الشهير Sudhanshu1414 .

اقرأ لدينا أيضًا .. ألوان سلسلة جالكسي اس 23 رسميًا

تتميز العلبة بحواف متعرجة من أجل قبضة محسّنة ونمط معقد على اللوحة الخلفية الرمادية، ليس من الواضح ما إذا كانت Rugged Gadget Case with Stand ستكون متاحة في المزيد من خيارات الألوان. انظر الصور أدناه ..

جراب وحامل جالكسي اس 23
جراب وحامل جالكسي اس 23
جراب وحامل جالكسي اس 23
جراب وحامل اس 23

كما الأسعار غير معروفة أيضًا حتى كتابة هذه السطور ، ولكن يجب على Samsung الكشف عن كل ما نحتاج إلى معرفته بعد غد خلال حدث Unpacked 2023 المنتظر ..

ستعلن شركة Samsung عن سلسلة Galaxy S23 بعد غد ، سيتم بث الحدث على الهواء مباشرة على الموقع الرسمي لشركة Samsung وقناة YouTube (إليك كيف تشاهد الحدث مباشرة)، وسيتبع الإطلاق فترة طلب مسبق من بضعة أيام إلى أسبوعين.

في الوقت الحالي لا يزال لدى المشترين المحتملين فرصة لحجز أحد الهواتف الرئيسية قبل Unpacked 2023 وكسب 50 دولارًا في رصيد Samsung مع هدية سماعات بودز 2 برو الرائعة.

ما رأيك بهواتف سامسونج ؟ وسلسلة اس 23 القادمة ؟ ..

زر الذهاب إلى الأعلى