الهواتف الذكيةشروحات شاومي

كيفية تجميع هاتف شاومي جديد من الصفر؟ ميزة إياك أن تتجاهلها

قم ببناء هاتف شاومي المثالي الخاص بك بالمواصفات التي تريدها الآن

على الرغم من أن شاومي لديها مجموعة متنوعة من الهواتف، فمن المحتمل جدًا أنك فكرت في مرحلة ما في إنشاء هاتف من البداية، باستخدام مكونات محددة. حسنًا ، تمنحنا شركة شاومي الفرصة للقيام بذلك بفضل البوابة الجديدة المسماة Xiaomi Dreams 2.0.

قم ببناء هاتف شاومي المثالي الخاص بك بالمواصفات التي تريدها الآن

اقرأ أيضًا: أهم ميزة في هواتف شاومي 2023 وشروط استخدامها؟

ومن خلال هذا المكون الجديد يمكننا تصميم هاتفنا المثالي بداية من مقاس الشاشة إلى نوع المعالج ، يتيح لنا Xiaomi Dreams 2.0 السماح لخيالنا بالتحليق من أجل إنشاء هاتف فريد من نوعه.

شاومي
Xiaomi Dreams 2.0

ومن موقع Xiaomi Dreams 2.0 ، والذي لا يتوفر للأسف إلا باللغة الروسية على الرغم من أنه يمكننا ترجمته بسهولة باستخدام ترجمة Google ، يمكننا تخصيص هاتفنا الذكي بألف طريقة مختلفة.

اقرأ أيضًا: كيفية معرفة عدد دورات الشحن لهواتف شاومي؟ إياك أن تتجاهل معرفتها

وكما يتضح من الصور، يتيح لنا مكون شاومي الجديد هذا اختيار نوع المعالج أو سعة البطارية أو حتى نوع مستشعر بصمات الأصابع. بالطبع ، يمكننا أيضًا ضبط نوع الشاشة وحجمها.

بناء هاتف جديد خطوة بخطوة

لكن ليس هذا كل شيء. بمجرد تحديد المكونات المختلفة لهاتفنا المحمول، وسيوفر لنا Xiaomi Dreams 2.0 التكلفة التقديرية للمنتج. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أيضا رؤية الهواتف الذكية الأخرى للشركة المشابهة لتلك التي أنشأناها.

اختيار مواصفات الهاتف

الخلاصة:

هذه أداة ليس فقط لجعل خيالنا يطير ، ولكن أيضا يمكننا من خلالها اكتشاف الهاتف الذكي من Xiaomi أو Redmi أو POCO الذي يشبه إلى حد كبير الجهاز المثالي الذي نفكر فيه.

ما رأيكم في هذه الفكرة؟

زر الذهاب إلى الأعلى