الهواتف الذكيةسامسونج

ألوان جالكسي اس 23 – Galaxy S23 حصريًا ورسميًا في آخر تسريب قبل الإطلاق بيوميْن!

جالكسي اس 23 - Galaxy S23 ألوان السلسلة الحصرية من سامسونج

لم يتبق سوى يومين على حدث الإطلاق الرسمي لسلسلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23 من سامسونج تحديدًا يوم 1 فبراير ، لكن هذا لا يعني أن التسريبات قد توقفت حتى بعد تسريب كل شيء تقريبًا حول هذه السلسلة بالفعل.

كشفت التسريبات السابقة أن التشكيلة الجديدة ستكون متاحة بأربعة ألوان أساسية في جميع أنحاء العالم، تشمل هذه الألوان أخضر نباتي ، وزهرة قطن ، وأرجواني ضبابي ، وأسود فانتوم، سيكون هناك أيضًا عدد قليل من ألوان Galaxy S23 الحصرية التي ستكون متاحة فقط من Samsung.

جالكسي اس 23
سلسلة اس 23 القادمة

ألوان جالكسي اس 23 – Galaxy S23 الحصرية

كشف تقرير سابق أن هواتف Galaxy S23 ستتوفر بألوان الرمادي والأزرق الفاتح والأخضر الفاتح والأحمر، ستتوفر خيارات الألوان هذه حصريًا من Samsung فقط ، حيث ستبيع الشركة الهواتف في هذه الألوان عبر Samsung.com ، ويمكنك بالفعل الحصول على رصيد بقيمة 100 دولار لحجز وحدة.

ظهر تسريب جديد من تايلاند ويبدو أنه يُظهر هواتف Galaxy S23 و +Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra بألوانها الحصرية من سامسونج، يبدو أن الصور تشير إلى أنه سيتم تقديم خيارين حصريين للألوان لكل من الطرز الثلاثة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها Samsung خيارات ألوان حصرية لجعل العملاء يشترون الهواتف مباشرة منها، لذلك ليس من المستغرب أن نرى أن الشركة ملتزمة بهذا النهج لسلسلة Galaxy S23.

ما رأيك بهواتف جالكسي ؟ هل جربت فئة S من قبل؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى