الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي باد 6 برو يظهر في تفاصيل تكشف موعد الإعلان عن التابلت

تسريبات جديدة حول سلسلة شاومي باد 6

تستعد شركة شاومي الصينية للكشف عن عدد من المنتجات خلال الفترة القادمة، حيث أفادت العديد من الأنباء أنها سوف تقوم بالكشف عن سلسلة شاومي باد 6 في مؤتمر الجوال العالم MWC في برشلونة الشهر القادم.

تفاصيل شاومي باد 6

شاومي باد 6
صورة توضيحية

تأتي السلسلة في نسختين على غرار الجيل السابق، ومن المتوقع أن تكون النسخة العادية تعمل بواسطة معالج سناب دراجون 870 بينما نسخة البرو بمعالج سناب دراجون 8 بلس الجيل 1.

وتقول التقارير إن أجهزة شاومي باد 6 سوف تأتي بتصميم شاشة كامل وإطار نحيف بحجم يتراوح بين 11 و 12 إنش وكاميرا خلفية مزدوجة.

وتفيد الأنباء أن الجهاز العادي من السلسلة لن يتم إطلاقه هذا العام، ومن المتوقع أن تكتفي شاومي بإطلاق نسخة البرو في الوقت الحالي، حيث ستعمل الشركة على المزيد من التحسينات.

ومن التحسينات التي أدخلتها شاومي على شاومي باد 6 برو هو نوع الشاشة الذي أصبح أموليد بدلًا من LCD كما ستدعم الشاشة معدل تحديث 120 هيرتز، وستكون بدقة 1880 × 2880 بكسل.

توجد في الخلف عدستين للكاميرا إحداهما أساسية وأخرى للعمق من أجل تجربة تصوير أفضل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية لم يتم الكشف عن تفاصيل خاصة بها.

سيحتوي الجهاز Xiaomi Pad 6 Pro وفقًا لتقارير سابقة مكبرات الصوت حيث سيتم دعمه بأربع مكبرات صوت، كما سيدعم التابلت القلم ولوحة المفاتيح بالإضافة إلى تقنية NFC.

هل تستخدم جهاز تابلت بالإضافة للهاتف ؟

زر الذهاب إلى الأعلى