أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

تحديث MIUI 14 النسخة العالمية تصل أحد هواتف شاومي بتحسينات وترقيات جديدة

تحديث MIUI 14 الإصدار العالمي

أطلقت شركة شاومي مؤخرًا ، أحدث إصدار من واجهة MIUI 14 ، لهاتف شاومي 11 تي – Xiaomi 11T . حيث يجلب تحديث MIUI 14 الجديد مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة لتجربة المستخدم . وأحد أبرز التغييرات في MIUI 14 هو الأيقونات الفائقة الجديدة والحاجيات والتصميم المرئي المحدث . ويهدف التصميم الجديد إلى جعل الواجهة أكثر حداثة وإرضاءً بصريًا مع جعلها أكثر سهولة في الاستخدام .

تحديث MIUI 14 الإصدار العالمي

تحديث MIUI 14
تحديث MIUI 14

يحتفظ MIUI 14 Global بابتكارات نظام التشغيل Android 13 معًا. ويستجيب النظام بشكل أسرع ، ويتم تشغيل التطبيقات بشكل أسرع . بالإضافة إلى كل هذا ، يُقال أن الإصدار 13 الجديد من نظام التشغيل Android يعمل على زيادة عمر البطارية . والآن MIUI أسرع وأكثر مرونة وكفاءة عالية . حيث يتم طرح تحديث الواجهة الجديد الآن على هاتف Xiaomi 11T. وسيندهش مستخدمو Xiaomi 11T من تحديث Xiaomi 11T MIUI 14 الجديد.

تحديث MIUI 14 لهاتف شاومي 11 تي

تحديث MIUI 14
تحديث MIUI 14

تم إطلاق هاتف Xiaomi 11T في عام 2021 مع MIUI 12.5 القائم على Android 11 . ولقد تلقى تحديث Android و 1 MIUI . ومع إصدار تحديث Xiaomi 11T MIUI 14 اليوم ، تلقى الجهاز التحديث الثاني لنظام Android و MIUI . وأصبحت الآن ابتكارات وتحسينات رائعة من MIUI 14 معك الآن! يوفر إصدار MIUI 14 الجديد المستند إلى Android 13 العديد من التحسينات والتغييرات . ورقم إصدار التحديث هو V14.0.3.0.TKWMIXM .

تحديث MIUI 14 التغيير العالمي

اعتبارًا من 28 يناير 2023 ، تم توفير التغيير لأول تحديث Xiaomi 11T MIUI 14 الذي تم إصداره للمنطقة العالمية بواسطة Xiaomi.

أهم الميزات والتحسينات

تحديث MIUI 14
تحديث MIUI 14
  • تستخدم MIUI ذاكرة أقل الآن وتحافظ على السرعة والاستجابة لفترات أطول بكثير.
  • الاهتمام بالتفاصيل يعيد تعريف التخصيص وينقله إلى مستوى جديد.
  • الاهتمام بالتفاصيل يعيد تعريف التخصيص وينقله إلى مستوى جديد.
  • ستضفي الرموز الفائقة مظهرًا جديدًا على شاشتك الرئيسية. (قم بتحديث الشاشة الرئيسية والسمات إلى أحدث إصدار لتتمكن من استخدام أيقونات Super.)
  • ستحدد مجلدات الشاشة الرئيسية التطبيقات التي تحتاجها بشدة ، مما يجعلها على بعد نقرة واحدة منك.
  • أصبح البحث في الإعدادات أكثر تقدمًا الآن . ومع وجود سجل البحث والفئات في النتائج ، يبدو كل شيء أكثر سلاسة الآن.

النظام

إصدار MIUI المستقر على أساس Android 13 .

كيفية تنزيل تحديث MIUI 14 ؟

ستتمكن من تنزيل تحديث Xiaomi 11T MIUI 14 عبر MIUI Downloader . بالإضافة إلى ذلك ، مع هذا التطبيق ، ستتاح لك الفرصة لتجربة الميزات المخفية لـ MIUI أثناء التعرف على الأخبار المتعلقة بجهازك . انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader .

ما أكثر ميزة أعجبتك في تحديث واجهة شاومي الجديدة ؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى