الهواتف الذكيةبوكو

مواصفات بوكو اكس 5 برو POCO X5 Pro وخيارات الألوان قبل أسبوع من الإطلاق

بوكو اكس 5 برو POCO X5 Pro يظهر في تسريبات عرض التصميم والألوان

تشير الشائعات إلى أن POCO في طريقها لإطلاق هواتف رائعة وهي : بوكو اف 5 برو Poco F5 Pro الذي ظهر في FCC مؤخرًا ، وهاتف بوكو اكس 5 – Poco X5 ، وشقيقه الأعلى بوكو اكس 5 برو POCO X5 Pro ، ومن المتوقع إطلاق الهواتف في 6 فبراير المقبل.

وكما ذكرنا ، ستتألف السلسلة القادمة بوكو اكس 5 من جهازين هما Poco X5 5G و Poco X5 Pro ، وقد كشف تقرير حديث عن مواصفات هذه الأجهزة القادمة. إليك التفاصيل ..

مواصفات بوكو اكس 5 برو POCO X5 Pro

كشف المسرب الشهير SnoopyTech كيف ستبدو هذه الأجهزة ، حيث يكشف التجسيدات عن خيارين للألوان للطراز العادي باللون الأخضر والرمادي Gray & Green.

تصميم الجهاز هو بالضبط نفس تصميم Redmi Note 12 5G مع تعديل نمط توقيع POCO ، من المتوقع تشابه التصميم مع Note 12 5G حيث يُقال إن Poco X5 5G هو نسخة معدلة منه.

بوكو اكس 5 برو
بوكو اكس 5 برو

وتتطابق جماليات POCO X5 Pro أيضًا مع Redmi Note 12 Pro Speed Edition ، الاختلاف الوحيد الملحوظ هنا هو أن X5 Pro مغطى بألوان POCO المميزة.

لم يذكر التسريب أي تفاصيل حول المواصفات ، ومع ذلك فنحن نعلم بالفعل كل ما يمكن معرفته عن هذه الأجهزة من خلال التسريبات المختلفة السابقة .

سيأتي هاتف POCO X5 Pro مع شاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث 120 هرتز ، وحماية بزجاج Corning Gorilla 5.

من حيث الأداء : سيتم تشغيله بواسطة معالج Qualcomm’s Snapdragon 778G ، ويدعم X5 Pro الشحن السريع بقوة 67 واط للبطارية الكبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، كما سيكون بالإضافة إلى ذلك تصنيف IP68.

بوكو اكس 5 برو
بوكو اكس 5 برو

فيما يتعلق بالكاميرات : سيحتوي الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل. من المحتمل أن يكون الأخيران عبارة عن كاميرا بورتريه وكاميرا عريضة للغاية ، على التوالي.

كما سيتم استخدام الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

مواصفات POCO X5

سيتم تضمين شاشة AMOLED بحجم 6.67 إنش مع معدل تحديث 120 هرتز ودقة Full+ HD وجودة عرض (1080 × 2400 بكسل) على POCO X5 ، ستحتوي أيضًا على حماية Corning Gorilla Glass 2.

سيتم تجهيزه بوحدة معالجة مركزية Snapdragon 695 مقترنًا بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام).

بوكو اكس 5
بوكو اكس 5

فيما يتعلق بالتصوير : سيكون به إعداد كاميرا ثلاثية مع كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر 2 ميجابكسل. سيتم وضع مستشعر 13 ميجابكسل بواسطة العدسة الأمامية، أخيرًا سيكون للجهاز تصنيف IP54.

ما رأيك بهواتف بوكو ؟ هل أعجبك بوكو اكس 5 برو ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى