ثيمات شاوميشاومي

اسرار شاومي 2023: خدعة مخفية تمكنك من القيام بوظيفة هامة للغاية

أفضل حيلة وسر في هواتف شاومي لهذا العام 2023

مما لا شك فيه أن قسم التخصيص هو أحد الجوانب التي تجعل العديد من المستخدمين يختارون شراء هواتف شاومي. وبفضل قسم الثيمات الذي نجده مدمجًا في النظام، سنتمكن من الاستمتاع بعدد كبير من الثيمات الرسمية والقابلة للتنزيل مجانًا، ولكن هل تعلم أنه يمكنك تثبيت ثيمات على هاتفك من متاجر خارجية؟

وهذا هو بالضبط ما سنعرضه لك في هذا الشرح، وهي آلية تتطلب خطوات معينة لاتباعها وليست بسيطة مثل تنزيل أي ثيمات من تطبيقك المحدد، لذلك نخبرك بتفصيل كبير حتى تتمكن من تشغيله على هواتف شاومي أو شاومي ريدمي الخاص بك.

وحتى تتمكن من تنزيل وتثبيت سمات جديدة لهاتف شاومي أو شاومي ريدمي، فمن المهم جدًا أن تضع في اعتبارك عند إجراء هذه العملية أنه على الرغم من أنه في هواتف شاومي أو شاومي ريدمي تحديدًا في الإصدارات الحديثة تعمل دون الكثير من المشاكل، فقد جربنا هذا البرنامج التعليمي نفسه مع هواتف بوكو وهو غير متوافق مع نفس الثيمات عند استخدام POCO Launcher المثبت افتراضيًا.

لذلك ، طالما أنك تريد البحث عن ثيمات شاومي ، فسيتعين عليك القيام بذلك باستخدام ملفات متوافقة ، لأن تلك التي يمكننا تثبيتها على أجهزة شاومي أو شاومي ريدمي لن تعمل بشكل صحيح.

اقرأ أيضًا: 5 من أفضل ثيمات شاومي MIUI 12 و MIUI 13 و MIUI 14 ستغير هاتفك تمامًا للأجمل

كيفية تحميل وتثبيت الثيمات على هواتف شاومي و ريدمي؟

لتوضيح هذه النقطة، نريد أيضا التحدث عن موقع الويب الذي استخدمناه لتنزيل سمات إضافية مختلفة فيما يتعلق بما يقدم لنا بالفعل التطبيق نفسه المدمج في أي هاتف شاومي، وهذا هو MIUI Themer ، والذي يتضمن سمات متوافقة مع إصدارات MIUI 12 وما بعدها.

تغيير الواجهة الرئيسية في هاتفك مع أفضل الثيمات

وبفضله، سنتمكن من الوصول إلى عدد كبير من السمات التي يمكننا تنزيلها بطريقة بسيطة وآمنة تمامًا ، حيث تم تحليلها جميعا والتحقق من صحتها مسبقا.

وبالطبع ، تأتي النقطة المعقدة لهذه العملية عند تثبيتها، حيث سيتعين علينا استخدام تطبيق يسمى ChaoMe Theme Editor ، والذي يمكننا تنزيله مجانا من خلال متجر Google Play.

بمجرد تثبيت هذا التطبيق على هاتف Xiaomi أو Redmi الذكي ، سيتعين علينا تنفيذ الخطوات التالية حتى نتمكن من تثبيت السمات:

شاومي
خطوات تغيير اسم الثيم الذي قمت بتحميله
  • قم بالوصول إلى تطبيق File Manager الخاص بهاتف Xiaomi أو Redmi وأدخل المجلد الذي قمت بتنزيل السمة فيه
  • اضغط على ملف .zip الذي تم تنزيله وحدد خيار “إعادة تسمية” الذي ستجده في القائمة السفلية من الشاشة
  • الآن ، ما عليك سوى إزالة الامتداد “.zip” من الملف وحفظ التغييرات (يجب أن ينتهي اسم الملف بتنسيق .mtz)

اقرأ أيضًا: كيفية تحديث هاتف شاومي من MIUI 13 إلى MIUI 14 خطوة بخطوة

كما ترى ، يختلف الامتداد الذي قدمناه للملف عن الامتداد الذي كان لدينا ، ولكنه خطوة ضرورية تماما لتطبيق ChaoMe للتعرف عليه. بمجرد حصولنا عليه ، سيتعين علينا الآن ببساطة القيام بما يلي:

خطوات تثبيت الثيم
  • افتح تطبيق ChaoMe على هاتف Xiaomi أو Redmi الخاص بك ، وانقر على “تصفح”
  • الآن ، ابحث عن الملف الذي قمنا بإعادة تسميته مسبقا وانقر فوقه
  • كما ترى ، سيتعرف عليك التطبيق وسيتعين عليك ببساطة النقر فوق “التالي” و “إنهاء” لتثبيته وتحديده من تطبيق السمات المخصص لهاتفك

برأيكم، ما هو أفضل ثيم نال على إعجابكم؟

زر الذهاب إلى الأعلى