الأسعارالهواتف الذكيةاوبو

سعر اوبو رينو 8 تي – OPPO Reno 8T يفاجىء الجميع في أحدث تسريب قبل الإطلاق الرسمي

تسريب جديد يكشف سعر اوبو رينو 8 تي القادم

كشفت التسريبات مؤخرًا العديد من التفاصيل حول مواصفات هاتف اوبو رينو 8 تي (OPPO Reno 8T)، تم الكشف أمس عن موعد إطلاقه الرسمي والذي سيكون مقررًا في 8 فبراير المقبل في الفلبين.

مع اقتراب موعد الإطلاق، كشف تسريب جديد سعر اوبو رينو 8 تي القادم وذلك من خلال إعلان على فيسوك لمتجر فعلي في مدينة كويزون في الفلبين.

سعر اوبو رينو 8 تي القادم (تسريب)

وفقًا للقائمة، التي تُظهر عدة صناديق لهاتف اوبو رينو 8 تي جاهزة للبيع للعملاء، سيتم تسعير الهاتف بسعر 18999 بيزو فلبيني ، وهو ما يعادل حاليًا 348 دولارًا و 320 يورو على التوالي.

تسريب سعر اوبو رينو 8 تي

نظرًا لعدم وجود علامة 5G مرئية على صندوق الهاتف، فإنه من المفترض أن هذا هو طراز 4G فقط. وبهذا السعر، يبدو أنك ستحصل على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من سعة التخزين، على الرغم من أن هناك طراز بسعة 128 جيجابايت قيد التطوير أيضًا.

تتحدث القائمة أيضًا عن الهاتف الذي يحتوي على شاشة AMOLED تعمل باللمس بحجم 6.43 إنش، وكاميرا “Microlens” للتكبير بمعدل 40 ضعفًا، وكاميرا عزل “Portrait Camera” بدقة 100 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 8 تي – OPPO Reno 8T يظهر في فيديو يكشف تصميمه ومواصفاته القوية للغاية

اوبو رينو 8 تي

سيتضمن بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي بسرعة 33 واط. سيتوفر لونان منه هما: الأسود والبرتقالي الذي يتميز بمظهر من الجلد الصناعي.

يُقال أن OPPO Reno 8T سيعمل بواجهة ColorOS 13 ونظام أندرويد 13. إذا طلبت مسبقًا أحد هذه الأجهزة في الفلبين، فستحصل على زوج مجاني من سماعات أوبو Enco Buds2 TWS.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 8 تي – OPPO Reno 8T 4G يظهر في صور حيّة تؤكد المواصفات والتصميم المدهش!

OPPO Reno 8T 4G

وفقًا للتسريبات السابقة والشائعات، سيتم تشغيل الهاتف من طراز 4G بواسطة معالج Helio G99 SoC من ميدياتك، بينما سيعمل طراز 5G بمعالج كوالكوم Snapdragon 695.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات OPPO Reno 8 4G كاملةً

ما رأيك في سعر OPPO Reno 8T ؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى