الهواتف الذكية

سعر ومواصفات تي سي ال ايون اكس – TCL Ion X رسميًا

أبرز مميزات TCL Ion X

أطلقت شركة تي سي ال اليوم هاتفها الجديد الذي يحمل اسم تي سي ال ايون اكس – TCL Ion X بسعر رخيص وبطارية قابلة للإزالة . وسنعرض لكم في هذا المقال سعر ومواصفات TCL Ion وأبرز المميزات رسميًا .

مواصفات TCL Ion X

يحتوي الهاتف على شاشة IPS LCD مقاس 6 إنش بدقة (720 × 1440) بكسل ، ويأتي TCL Ion X ببطارية قابلة للإزالة تبلغ سعتها 3000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السلكي بقوة 10 واط .

TCL Ion X
TCL Ion X

يتم تشغيل الهاتف بمعالج Helio G25 من ميديا تيك مقترنًا بوحدة معالجة الرسومات PowerVR GE8320 . ويأتي مزودًا بذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 512 جيجابايت عبر فتحة بطاقة microSD .

تتميز واجهة الهاتف الأمامية على كاميرا بدقة 5 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو . بينما في الخلف يوجد كاميرا عريضة بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED . وكلاهما قادر على تصوير مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

TCL Ion X
TCL Ion X

يعمل الهاتف بإصدار غير معروف من Android مع واجهة TCL UI ، ويأتي مزودًا بتقنية Bluetooth 5.1 و USB-C ولكنه لا يدعم شبكات 5G .

اقرأ أيضًا:

تي سي ال تعلن عن سلسلة TCL 40 بسعر مميز ومواصفات رائعة رسميًا في CES 2023

سعر TCL Ion X والألوان المتوفرة

يتوفر الهاتف بخيار واحد للألوان وهو الأسود ، وتشمل ميزات الهاتف الأخرى ، مقياس التسارع والتقارب وGPS . ويبلغ سعر تي سي ال ايون اكس 119 دولارًا .

تي سي ال ايون اكس
تي سي ال ايون اكس

ما أكثر ميزة أعجبتك في هاتف TCL الجديد ؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى