الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra إليكم عينات تصوير للكاميرا في الإضاءة المنخفضة

كشف عينات تصوير لكاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا في الإضاءة المنخفضة

من المقرر أن يتم كشف النقاب عن سلسلة هواتف “سامسونج جالكسي اس 23” Samsung Galaxy S23 رسميًا في 1 فبراير 2023. ومع ذلك ، فقد تم إلغاء علبة “سامسونج جالكسي اس 23 الترا” Samsung Galaxy S23 Ultra القادمة قبل إطلاقها رسميًا.

كشف عينات تصوير لكاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا في الإضاءة المنخفضة

كشف مقطع فيديو حول فتح العلبة شاركه Edwards Urbina على تويتر مؤخرًا عن تصميم الهاتف وأدائه في الإضاءة المنخفضة.

كشف إمكانيات كاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا

يُظهر فيديو Unboxing جهاز سامسونج جالكسي اس 23 الترا الأبيض، الذي يُشاع أن سامسونج أطلقت عليه اسم زهرة القطن. وفقًا لمنشور Urbina ، فإن الجهاز به حواف ذهبية لمنحه مظهرًا أكثر تميزًا، وحلقة كاميرا خلفية تبرز قليلاً من الجسم، على غرار iPhone 13 Pro و iPhone 14 Pro.

سامسونج جالكسي اس 23 الترا
Galaxy S22 Ulta vs S23 Ultra

وتم أيضًا تربيع حواف Galaxy S23 Ultra مقارنةً بـ Galaxy S22 Ultra. على الأرجح ، هذا يجعله أكثر راحة في الإمساك به. لا تزال فتحة S Pen موجودة على الجانب الأيسر.

بالإضافة إلى فيديو فتح العلبة ، شارك Urbina بعض اللقطات الخاصة بكاميرا الإضاءة المنخفضة لهاتف جالكسي اس 23 الترا للأسف، فقد أزال مشاركاته من تويتر.

سامسونج جالكسي اس 23 الترا

هذا هو السبب في أننا لا نستطيع أن نعرض لك فيديو فتح العلبة، ولكن الصور التي تم التقاطها بالهاتف وإظهار قدرات الإضاءة الخافتة انتشرت على الإنترنت.

وتظهر الصور أن الوضع الليلي في S23 Ultra سيكون مثيرًا للإعجاب. حتى الصور التي تم التقاطها باستخدام تكبير / تصغير Galaxy S23 Ultra تبدو جيدة للوهلة الأولى وتحتوي على الكثير من التفاصيل. كما ترى ، يعتبر Galaxy S23 Ultra أكثر نجاحًا من سابقه في مقارنة الإضاءة المنخفضة.

Galaxy S23 Ulta vs Google Pixel 7 Pro in Zoom

وتدعي شركة Ice Universe المشهورة أيضًا أن S23 Ultra سيكون قادرة على تسجيل فيديو بوكيه بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية، أعلى من حد 1080p 30 إطارًا في الثانية في S22 Ultra.

ويقال أيضًا أن الجهاز يتمتع بإدارة حرارية جيدة نسبيًا لتحقيق أداء مستدام. وكانت هذه مشكلة مع هواتف سامسونج في الماضي. وسنرى ما إذا كان كل هذا صحيحًا عندما يخرج الهاتف في الأول من فبراير.

ما رأيكم في الصور الملتقطة بكاميرا الهاتف؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى