الهواتف الذكية

ريلمي 10 برو – realme 10 Pro كوكاكولا تعمل على نسخة معدلة من نفس الهاتف بمواصفات جبارة

ستقوم كوكاكولا بإطلاق هاتف أندرويد الذي سيتنافس مع شاومي أو بوكو

أنها ليست كذبة أبريل، ولا هو مزحة. تشير العديد من التسريبات إلى أن العلامة التجارية “كوكاكولا” للمشروبات الغازية تعمل على هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد.

ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها علامة تجارية من هذا النوع هاتفًا محمولاً تحت علامتها التجارية، لكنه شيء لم نره منذ سنوات.

وتم تسريب بعض الصور ، إلى جانب المعلومات ، التي تكشف عن تفاصيل هاتف أندرويد المزعوم لشركة كوكاكولا. أفضل للجميع ، سيكون هاتفا محمولاً تنافسيًا.

كوكاكولا
صورة يقال أنها لهاتف Coca-Cola

في سوق الاتصالات الهاتفية، شهدنا تعاونا من جميع الأنواع. وأطلقت شركة بيبسي هاتفًا ذكيًا، وتعاونت كنتاكي فرايد تشيكن لإطلاق نسخة من هاتف محمول في السوق، وتعاونت سامسونج عدة مرات مع Marvel ، والعديد من الأمثلة الأخرى. الآن حان دور كوكاكولا!

سيكون هاتف كوكاكولا هو realme 10 Pro المعدل

الصور لا تترك الكثير للخيال. على الرغم من أن الشركة التي تقف وراءها لم يتم الكشف عنها ، إلا أن التصميم لا يكذب. سيكون الهاتف الذكي المسرب هو realme 10 Pro 5G. هذا الجهاز من الفئة المتوسطة وله ميزات مثيرة للاهتمام. أي أنه لن يكون جهازًا يتم تسويقه بميزات متواضعة.

صورة يقال أنها لهاتف Coca-Cola

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام ، بالطبع ، هو تصميمه. لا يمكنك رؤية العلامة التجارية الحقيقية للمحطة، لذلك يبدو وكأنه جهاز تصنعه شركة Coca-Cola. تصميمه فضولي وسيتعين علينا أن نرى ما هي نية الشركة. وتشير بعض المصادر إلى أنه جهاز تم إنشاؤه للسوق الهندي حصريًا.

صورة يقال أنها لهاتف Coca-Cola

خصائصه ليست مجهولة ، لأن realme 10 Pro كان رسميا لبعض الوقت. يسلط الضوء على شاشته عند 120 هرتز مقاس 6.7 إنش، أو معالج Snapdragon 695 أو كاميرا 108 ميجابكسل. إنه جهاز يمكنه منافسة هواتف POCO أو Redmi أو Xiaomi التي تم إطلاقها مؤخرا.

كم سيكلف، وأين سيتم بيعها وعدد الوحدات التي ستكون متاحة هو مجهول تمامًا. عمومًا، دعونا ننتظر لنرى المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف.

برأيكم، هل تتمكن شركة كوكاكولا من المنافسة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى