الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra يُذهل الجميع بقدرات الكاميرا في أحدث إعلان تشويقي

أبرز مميزات Galaxy S23 Ultra

تستمر شركة سامسونج بالترويج لسلسلة هواتفها الجديدة سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 والتي من المقرر الكشف عنها يوم 1 فبراير في مؤتمر Galaxy Unpacked 2023 . والآن قامت الشركة بتسليط الضوء على قدرات الكاميرا في إعلان ترويجي جديد . وقد تجاوز أحدث فيديو تشويقي من سامسونج كل الحدود ، حيث أظهر مركبات القمر المتجولة تتحرك على السطح من خلال كاميرا Galaxy S23 Ultra.

كاميرا Galaxy S23 Ultra تلتقط صور مبهرة

Galaxy S23 Ultra
Galaxy S23 Ultra

نشرت شركة Samsung في الآونة الأخيرة إعلانًا تشويقيًا جديدًا من طراز Galaxy S23 Ultra يسلط الضوء على قدرة كاميرا تكبير القمر . حيث إن Flagships التي تم إطلاقها بعد S20 قادرة على التقاط القمر ، في حين أن إصدارات Ultra يمكن أن تتجاوز القيود . ومع ذلك ، لا يمكن لكاميرا الهاتف التقاط مركبات القمر المتجولة ، في الوقت الحالي ، كما هو موضح في الإعلان التشويقي .

أحدث إعلان تشويقي يظهر قدرات كاميرا Galaxy S23 Ultra

إعلان تشويقي لهاتف جالكسي اس 23 الترا

يبدأ أحدث فيديو تشويقي مدته 13 ثانية من سامسونج بعرض سطح القمر . كما أنها تعرض مركبتين متجولتين من صنع الإنسان تتحركان على السطح حول ثلاث نقاط دائرية ، لتكمل النص “ZOOOM”. وتتحول هذه البقع السطحية الثلاثة بعد ذلك إلى مستشعرات كاميرا لجهاز S23 Ultra القادم .

Galaxy S23 Ultra
Galaxy S23 Ultra

يستخدم جالكسي اس 23 الترا للتكبير ، نفس مستشعرات الكاميرا في Galaxy S22 Ultra . وهذه المستشعرات من سوني IMX قادرة على تقديم لقطات أكثر وضوحًا في 3X Optical و 10X Optical ، على التوالي . ومع البرنامج ، تصل ميزة التكبير إلى دقة هائلة تصل إلى 100X.

ما رأيك في التطورات الجديدة التي تقدمها سامسونج لهواتفها ؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى