الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اى 14 Galaxy A14 5G تعديل الهاتف يجعله يحصل على درجة إصلاح كبيرة

مقطع فيديو لهاتف Galaxy A14 5G يكشف عن تغيير كبير في قابلية الإصلاح

ظهر تفكيك لهاتف جالكسي اى 14 Galaxy A14 5G عبر الإنترنت ، وكشف عن بعض التفاصيل المدهشة حول بنية الهاتف وتصميمه.

تظهر اللوحة الخلفية للهاتف ميزة لم نرها داخل هواتف Samsung في السنوات الأخيرة ، وستساعد هذه الخاصية بالتأكيد الجهاز في الحصول على درجة عالية من قابلية الإصلاح.

جالكسي اى 14
جالكسي اى 14

جالكسي اى 14 يحصل على درجة إصلاح كبيرة

يمكنك مشاهدة الفيديو في الرابط أدناه ، حيث يحتوي Galaxy A14 5G على حقيبة لاصقة مع لسان سحب للبطارية، وهذه صفقة كبيرة لمصلّحي الهواتف الذكية من Samsung وعشاق “اصنع بنفسك” ، وهي تشير إلى تغيير مهم في فلسفة تصميم الشركة.

حتى هذه اللحظة ، استخدمت Samsung مواد لاصقة قوية لتناسب البطاريات داخل هواتفها ، بغض النظر عما إذا كانت منخفضة التكلفة أو عالية الجودة، وجعل هذا عملية الإصلاح أكثر صعوبة وخطورة إلى حد ما ، حيث كان على الناس استخدام مسدسات حرارية لفك المادة اللاصقة القديمة قبل أن يتمكنوا من استبدال البطارية.

لن يواجه مالكو Galaxy A14 5G هذه المشكلة، فقد استخدمت Samsung كيسًا لاصقًا يمكن إعادة استخدامه لبطارية A14 ، مما يعني أنه يمكن إزالة وحدة تخزين الطاقة بسهولة واستبدالها بأخرى جديدة دون مطالبة المستخدمين بتطبيق أي مادة لاصقة.

بفضل هذا التغيير وخصائص أخرى ، حصل Galaxy A14 5G على درجة إصلاح 8/10.
كما أنه يأتي بتصميم مدهش من قطعة واحدة بمظهر عصري.

يتبع Galaxy A14 5G لغة التصميم الخارجي من سامسونج لعام 2023 ، مما يعني أنه يحتوي على حواف مسطحة تقريبًا ولوحة خلفية مسطحة مع فتحات دائرية لكل كاميرا خلفية.

لكن المثير للدهشة ، على الرغم من مظهره ، أن Galaxy A14 5G يحتوي على هيكل موحد ، مما يعني أن اللوحة الخلفية والإطار يأتيان في قطعة واحدة. لذلك قد يبدو الهاتف مشابهًا لهاتف Galaxy S23 ، لكنه بالطبع لا يشبه الرائد 2023 من حيث الأداء والقوة.

إطار Galaxy A14 مرن ومصنوع من نفس مادة اللوحة الخلفية، في حين أن Galaxy S23 سيكون له إطار معدني محصور بين لوحين زجاجيين.

ولا يوجد تأكيد ما إذا كانت سلسلة Galaxy S23 (أو هواتف Samsung الأخرى التي تم إصدارها هذا العام) ستتبنى الحقيبة اللاصقة للبطارية أم لا ، فلا يزال يتعين رؤيتها حتى نجزم بهذا الأمر.

جالكسي اى 14
جالكسي اى 14

ومع ذلك تبذل Samsung جهودًا لتحسين قابلية الإصلاح والاستدامة ، وقد تضطر الشركة إلى تسهيل إزالة البطاريات للامتثال للوائح الاتحاد الأوروبي، لذلك قد لا يكون Galaxy A14 5G هو الهاتف الوحيد لعام 2023 الذي يحتوي على مواد لاصقة للبطارية، وبشكل عام يعد هذا مكسبًا للمستهلكين الذين يرغبون في إطالة عمر منتجاتهم.

ما رأيك في تعديلات جالكسي اى 14 ؟

زر الذهاب إلى الأعلى