الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 54 5G يظهر في صور بدقة عالية تكشف تصميمه ومميزاته الرائعة

كشف تصميم سامسونج جالكسي ام 54 5G في أحدث الصور

تستعد شركة سامسونج لإطلاق سلسلة Galaxy S23، وستطلق الشركة ثلاثة هواتف ذكية متميزة في حدث Unpacked في الأول من فبراير. وبعد فترة وجيزة، من المرجح أن تطلق الشركة الكورية الجنوبية هاتفها الذي يحمل اسم “سامسونج جالكسي ام 54 5G أو Samsung Galaxy M54 5G.

كشف تصميم سامسونج جالكسي ام 54 5G في أحدث الصور

للأسف الشديد، تاريخ الإطلاق الدقيق لهاتف سامسونج جالكسي ام 54 5G القادم غير معروف. وبينما نحاول استكشاف بعض التفاصيل حول ذلك، فإن موقع MySmartPrice لديها بعض المعلومات الحصرية.

سامسونج جالكسي ام 54 5G
Samsung Galaxy M54 5G

بحسب المصدر، الهاتف القادم من سلسلة M من سامسونج سيطلق بلونين، وشاركت المصدر أيضًا عروض 360 درجة للهاتف. دعونا نلقي نظرة على عروض تصميم Galaxy M54 5G والمواصفات وكل شيء آخر تم الكشف عنه قبل الإطلاق.

سامسونج جالكسي ام 54 5G
Samsung Galaxy M54 5G

سيكون Galaxy M54 5G هاتفًا ذكيًا جديدًا من الفئة المتوسط يدعم 5G من العلامة التجارية. ومن المتوقع إطلاق الهاتف قريبًا جدًا. وقبل الإطلاق الرسمي، كشفت مصادرنا عن صور الهاتف. وبحسب الصور المسربة، سيحصل Galaxy M54 5G على تصميم واجهة خلفية جديدة. وسيكون هناك إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف.

تحتوي الواجهة الخلفية على ثلاث فتحات دائرية وفلاش LED. من المرجح أن تحتوي على هيكل من البولي كربونات أيضًا. وسيأتي الهاتف باللون الأزرق الداكن. وسيكون هناك أيضًا خيار لوني متدرج بظلال من اللون الأزرق والوردي والأخضر.

Samsung Galaxy M54 5G

في المقدمة ، يحتوي الهاتف على فتحة ثقب في أعلى المنتصف. والشاشة مسطحة وذات حواف ضيقة من جميع الجوانب. يمكننا أيضًا رؤية زر الطاقة يتضاعف باعتباره يضم مستشعر البصمة على الحافة اليمنى. وتوجد مفاتيح مستوى الصوت فوق زر الطاقة. ويوجد درج بطاقة SIM على الحافة اليسرى للهاتف.

ما رأيكم في تصميم هاتف سامسونج جالكسي ام 54 5G؟

زر الذهاب إلى الأعلى