الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 54 – Galaxy A54 كشف أخبار سارة بشأن مواصفات الكاميرا

تفاصيل جديدة حول كاميرا سامسونج جالكسي اى 54

يبدو أن الشركة الكورية سامسونج تستعد لإطلاق عدد من الهواتف قريبًا. يقال إن 1 فبراير هو تاريخ إطلاق سلسلة Galaxy S23 من الأجهزة الرائدة، في حين أن هواتف الفئة A المتوسطة مثل سامسونج جالكسي اى 54 (Galaxy A54 5G) يمكن أن تظهر لأول مرة قريبًا، وتشير توقعات إلى إطلاقها في شهر مارس تقريبًا.

وقبل الإطلاق القادم، ظهر هاتف Galaxy A54 5G، والذي يُقال إنه الأفضل في سلسلة أجهزة A لهذا العام، على موقع Bureau of Indian Standards. في السابق، ظهر الجهاز على منصة Geekbench كاشفاً عن بعض المواصفات الرئيسية.

Galaxy A54

وظهر الجهاز على موقع Bureau of Indian Standards يحمل رقم الطراز SM-A546E / DS.ومع ذلك، القائمة لا تكشف عن أي مواصفات. وفي تسريب آخر، تم كشف سعره هاتف Galaxy A54 5G القادم والذي قد يتوفر في الولايات المتحدة بسعر حوالي 449 دولار.

تفاصيل جديدة حول كاميرا سامسونج جالكسي اى 54

سامسونج جالكسي اى 54
Galaxy A54

كشف حساب “Anthony” الشهير على تويتر في تغريدة بأن هاتف سامسونج جالكسي اى 54 سيجلب كاميرا رئيسية جديدة (أكبر) بدقة 50 ميجابكسل. وتم تحسين قدرات الوضع الليلي بشكل كبير.

تعتبر الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy A هي الأجهزة الأكثر مبيعًا من سامسونج. واستنادا إلى التوقعت السابقة، فإن Galaxy A54 القادم سيحقق مبيعات أفضل من Galaxy S23 العادي.

اقرأ أيضًا: جالكسي اى 54 – Galaxy A54 صورة جديدة تكشف شكل الواجهة الأمامية

المواصفات المتوقعة لهاتف سامسونج جالكسي اى 54

هذه المرة ، أوضحت شركة سامسونج كثيرًا أن الهواتف المتوسطة لن تختلف كثيرًا عن الهواتف الرائدة. سلسلة Galaxy A54 تشبه نسخة طبق الأصل من Galaxy S23 العادي.

سيتميز هاتف Galaxy A54 5G بالعديد من الميزات المهمة. ولن تندم حتى على الحصول على هذا الهاتف بدلًا من Galaxy S23 العادي. تشمل مميزات الهاتف على التالي:

Galaxy A54
  • شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش مع معدل تحديث 120 هرتز ودقة +FHD.
  • معالج Exynos 1380 يقدم تحسينات تصل إلى 50٪ من حيث الأداء متعدد النواة.
  • 6 و 8 جيجابايت (رام) مع خيارات تخزين 128 و 256 جيجابايت.
  • فتحة مخصصة لفتحة بطاقة microSD لتوسيع التخزين (ميزة منقرضة للهواتف الرائدة).
  • مستشعر أساسي جديد بدقة 50 ميجابكسل مزود بميزة التثبيت البصري (OIS) وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 5 ميجابكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مع إمكانية تسجيل فيديو بدقة 4K.
  • بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 25 واط.
  • نظام التشغيل أندرويد 13 مع واجهة One UI 5.0.
  • مقاومة الماء والغبار IP67 (ميزة رئيسية)
  • مستشعر بصمات الأصابع على الشاشة

معظم الذين يتطلعون إلى الهواتف الذكية الرائدة يركزون على الأداء، ولكن لا تتمتع الهواتف المتوسطة بسمعة طيبة في هذا المجال. ومع ذلك، ستكون الحالة مختلفة بالنسبة لهاتف Galaxy A54. في الواقع، نعتقد أن الأداء سيكون قريبًا جدًا من Galaxy S23 العادي، إن لم يكن Galaxy S23 Ultra.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 54 – Galaxy A54 5G يحصل على شهادة جديدة مع مفاجأة تتعلق بالسعر قبل الإطلاق

تعمل سامسونج كثيرًا على قسم المعالجات الخاصة بها. يمكن لمعالجات Exynos القادمة معالجة مشاكل الأداء التي ارتبطت بها في الماضي. وقد لا يخيب Galaxy A54 الذي سيتم الكشف عنه.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في سلسلة A؟

زر الذهاب إلى الأعلى