أخبار الشركاتالهواتف الذكيةون بلس

ون بلس ستقتحم المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة MWC 2023 بهاتفها الجديد

هاتف ون بلس OnePlus الجديد يتجهز للمؤتمر العالمي في برشلونة MWC 2023

على الرغم من أن ون بلس OnePlus لم تؤكد وجودها رسميًا في مؤتمر MWC ، إلا أن التسريبات الجديدة تشير إلى نية وخطط الشركة بالمشاركة في هذا الحدث العالمي.

ويُعقد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2023 في مدينة برشلونة بإسبانيا في الفترة من 27 فبراير إلى 3 مارس من هذا العام، هذا المعرض التكنولوجي القادم يشبه معرض CES المقام في يناير وهو مكان يعرض فيه مصنعو الهواتف الذكية منتجات مبتكرة.

وقد كشف المسرب الشهير Max Jambor عن بعض التفاصيل حول خطط الشركة بهذا الخصوص ، وإليكم التفاصيل ..

المؤتمر العالمي للجوال

ون بلس تشارك في مؤتمر MWC 2023

وفقًا لـ Jambor ، ستعلن OnePlus عن هاتف جديد في المؤتمر القادم ، وسيطلق عليه اسم OnePlus Concept Two ، ومع ذلك لا تزال التفاصيل حول ما سيحزمه الجهاز قليلة جدًا في الوقت الحالي.

تسريبات ون بلس

كما هو الحال مع المنتجات من هواتف ون بلس كهذا النوع، يمكننا أن نتوقع أن تحتوي على بعض التقنيات الرائدة والميزات الأولى في الصناعة.

قد يتبع الهاتف الجديد OnePlus Concept Two سلفه الأسبق OnePlus Concept One الذي عرضته العلامة التجارية في حدث CES قبل ثلاث سنوات في عام 2020.

تم تطوير الأخير بالشراكة مع شركة تصنيع السيارات Mclaren، إنه مزين بلوحة خلفية جلدية مع لمسات برتقالية وشريط أسود عمودي في المنتصف.

صورة متوقعة لهاتف ون بلس الجديد
صورة متوقعة OnePlus Concept Two

في الجزء العلوي من اللوحة الخلفية ، يوجد الشريط الأسود الأوسط المختفي رأسيًا ثلاث عدسات للكاميرا، في ذلك الوقت كان هذا مثيرًا للفضول ، ولكنه لسوء الحظ لم يصل إلى السوق العالمي أبدًا.

يمكن أن تعرض OnePlus طموحاتها الجديدة في الحصول على هاتف قوي قابل للطي مع OnePlus Concept Two في MWC 2023، وسوف يتعين علينا الانتظار حتى يبدأ معرض التكنولوجيا الشهر المقبل لمعرفة كل التفاصيل، كونوا على الموعد مع تغطية رقمي الخاصة بالحدث الكبير.

ما رأيك بهواتف ون بلس عموما ؟ هل تعرف هاتف OnePlus Concept Two

زر الذهاب إلى الأعلى