الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 كشف مفاجأة جديدة عن معالجات هواتف السلسلة

كشف تفاصيل جديدة عن معالجات سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23

من المقرر إطلاق سلسلة هواتف “سامسونج جالكسي اس 23” Samsung Galaxy S23 رسميًا في الأول من فبراير، وفي غضون ذلك ، كانت هناك العديد من الشائعات والتسريبات حول السلسلة القادمة.

كشف تفاصيل جديدة عن معالجات سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23

من المهم ملاحظة أن جميع المعلومات المتعلقة بمواصفات وميزات سلسلة هواتف Galaxy S23 ، بما في ذلك المعلومات حول المعالج، لا تزال تستند إلى شائعات وتسريبات من أشخاص موثوق بهم ، ولم يتم تأكيدها رسميًا من قبل سامسونج.

سامسونج جالكسي اس 23
معالجات سلسلة سامسونج جالكسي اس 23

واحدة من أكثر الشائعات التي تم الحديث عنها هي أن الإصدار عالي التردد Snapdragon 8 Gen2 الحصري من سامسونج سيتم تصنيعه داخليًا، بدلاً من TSMC. ومع ذلك ، فقد ذكر المطلعون المشهورون أن مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen2 على سلسلة Galaxy S23 هي في الواقع OEM بواسطة TSMC ، وليس سامسونج.

وتسمى الشريحة، التي تم تخصيصها بواسطة Qualcomm لشركة Samsung ، بمنصة Qualcomm Snapdragon 8 Gen2 Mobile Platform لجهاز Galaxy. ويحتوي Snapdragon 8 Gen2 على نواة كبيرة جدًا من Cortex X3 مع وحدة المعالجة المركزية بسرعة 3.36 جيجاهرتز ، وهو أعلى من الإصدار 3.2 جيجاهرتز المستخدم في الإصدار العادي ولديه أداء أقوى بنسبة 5-6٪ من وحدة المعالجة المركزية.

سامسونج جالكسي اس 23
سلسلة سامسونج جالكسي اس 23

بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل الإصدار الجديد من جزء وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 8 من الجيل الثاني أيضًا على أربعة أنوية كبيرة بتردد 2.8 جيجاهرتز وثلاثة أنوية صغيرة بتردد 2.0 جيجاهرتز ، بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسومات Adreno 740. تعني هذه التحسينات أن المعالج في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 من المحتمل أن يكون لديه أداء أكثر قوة وفعالية من سابقه ، لكن كل هذا لا يزال شائعة حتى تؤكده سامسونج.

سامسونج جالكسي اس 23
سامسونج جالكسي اس 23

وبشكل عام ، تتشكل سلسلة Samsung Galaxy S23 لتكون إصدارًا مثيرًا لعشاق التكنولوجيا ومستخدمي الهواتف الذكية على حد سواء ، حيث تعد منصة Snapdragon 8 Gen2 للجوال الجديدة والمحسّنة إحدى الميزات الرئيسية التي تميزها عن الموديلات السابقة. لذا ، ترقبوا الإطلاق الرسمي وتأكيد المواصفات والميزات.

الجديد بالذكر، كشفت تسريبات في وقت سابق عن المواصفات الكاملة لهاتف سامسونج جالكسي اس 23 بلس “Samsung Galaxy S23 Plus”، كما كشفت أيضًا عن مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اس 23 العادي، وسامسونج جالكسي اس 23 الترا. وهنا نتعرف على مواصفات جالكسي اس 23 بلس.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في هواتف السلسلة؟

Source 1, Source 2, Via

زر الذهاب إلى الأعلى