الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

كيفية الحصول على ايموجي ايفون على هاتف شاومي لتجربة أكثر متعة بكل سهولة

احصل على ايموجي ايفون بخطوات بسيطة على هاتف شاومي

يرغب العديد من مستخدمي هاتف شاومي في الحصول على ايموجي ايفون . حيث يوجد هناك تطبيق بسيط يعمل على استبدال الرموز التعبيرية الافتراضية المتوفرة على هاتفك إلى الرموز الموجودة في أجهزة iPhone . وسنعرض لكم الآن كيفية وضع iPhone emoji على Xiaomi بخطوات سهلة وبسيطة .

كيفية وضع ايموجي ايفون على هاتف شاومي

إذا كنت تتساءل عن كيفية وضع iPhone emojis على Xiaomi ، فإن أول عملية عليك القيام بها هي تنزيل تطبيق zFont3 . ويمكنك العثور عليه في متجر Play وهو مجاني . وقم بتثبيت التطبيق ومنح جميع الأذونات اللازمة للوصول إلى الذاكرة الداخلية للهاتف .

ايموجي ايفون
ايموجي ايفون

بمجرد القيام بذلك والوصول إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق ، قم بالتمرير خلالها حتى تجد علامة التبويب Emoji . وهنا حدد حزمة iOS emoji ثم انقر فوق الزر تنزيل في الأسفل ثم Appy . والآن سوف يسألك zFont3 عن كيفية تطبيق الرموز التعبيرية . حيث يختلف الإجراء وفقًا لاستخدام الهاتف الذي يعمل بنظام Android .

اقرأ أيضًا:

كيفية تنشيط ميزة الشحن اللاسلكي العكسي على هواتف شاومي و ريدمي وبوكو بكل سهولة

خطوات تثبيت إيموجي ايفون على هاتف شاومي

بمجرد تثبيت تطبيق zFont3 والضغط على الزر “تطبيق” ، ستظهر قائمة اختيار على الشاشة. وكل ما عليك فعله الآن اتباع الخطوات التالية :

  • اضغط على الطريقة 2 (جديدة) .
  • انتظر بضع ثوان والمس الزر “تطبيق” مرة أخرى .
  • أعد تشغيل هاتف Xiaomi الذكي بالضغط على زر الطاقة مع الاستمرار ، ثم اضغط على زر إعادة التشغيل .
  • أخيرًا ، انقر على اضغط لإعادة التشغيل من قائمة الإغلاق التي ستظهر.
  • بمجرد إعادة تشغيل Xiaomi ، ستلاحظ من خلال فتح أي تطبيق مراسلة مثل WhatsApp أن الرموز التعبيرية لـ iPhone قد أصبحت متوفرة بدل الرموز السابقة .
ايموجي ايفون
ايموجي ايفون

حاول تحديد الطريقة الأولى أو الطريقة الثالثة أو الطريقة الرابعة في الخطوة التي أشرنا إليها من قبل ، حيث توجد قائمة الاختيار عند تطبيق الرموز التعبيرية . وقد تكون هذه هي المشكلة ، حيث يمكن أن تتغير العملية اعتمادًا على إصدار MIUI على هاتفك وإصدار Android .

جدير بالذكر ، أن الرموز التعبيرية لا تعتمد حصريًا على التطبيق الذي تستخدمه ، بل تعتمد بشكل أكبر على لوحة المفاتيح ونظام التشغيل قيد الاستخدام . وما عليك سوى تغيير الرموز التعبيرية على لوحة مفاتيح Android للحصول على رموز تعبيرية مشابهة لتلك الموجودة على iPhone .

ايموجي ايفون
ايموجي ايفون

ما رأيك في هذه الطريقة الرائعة ؟

زر الذهاب إلى الأعلى