الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اى 54 – Galaxy A54 سيشكل قفزة نوعية في عالم الهواتف المتوسطة لينافس العمالقة

مواصفات جالكسي اى 54 - Galaxy A54 ستجعله أمير الهواتف المتوسطة

من المتوقع أن تعلن شركة سامسونج عن هاتفها القادم جالكسي اى 54 – Galaxy A54  نهاية الشهر الحالي في الأسواق ، ويقول محللون أن الهاتف سيتوفر في السوق الهندي في الموعد المحدد ولكن لا توجد معلومات حول موعد توفره في السوق العالمي.

الهاتف من الفئة المتوسطة وظهرت تسريبات جديدة تفيد أنه سيحتوي على ثلاث كاميرات خلفية بارزة قليلاً ومنفصلة عن بعضهما البعض، وإليك التفاصيل الكاملة مع فيديو يوتيوب من قناة رقمي تي في يشرح كل شيء عن الهاتف ..

جالكسي اى 54

مواصفات جالكسي اى 54 – Galaxy A54

ستكون الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل وللوهلة الأولى يبدو هذا وكأنه نسخة أقل من Galaxy A52 و A53 ، وكلاهما يتميز بكاميرات رئيسية بدقة 64 ميجابكسل.  

ولكن تقول التسريبات أن جالكسي اى 54 – A54 قد يأتي بدون مستشعر عمق وستكون الكاميرا الرئيسية هي التي تجمع معلومات العمق.

أما بالنسبة للكاميرا الأمامية أعلى وسط الهاتف على شكل قطرة ماء ولم تتوفر معلومات رسمية حول مواصفاتها.

ومن المتوقع أن يأتي مع شاشة من نوع اموليد بدقة +Full HD ، مقاس 6.6 انش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومقاومة للغبار ورشات الماء بمعيارية IP67.

جالكسي اى 54

من حيث الأداء : سيعمل الهاتف بواسطة المعالج Exynos 1380 الذي لم يتم الإعلان عنه بعد وفي تسريبات أخرى تقول أن المعالج سيكون بنفس النسخة السابقة Exynos 1280 والذي لم يعمل جيداً مع الألعاب وكان رائعًا مع تصفح الفيديوهات. أما ذاكرة الوصول العشوائي الرام ستصل إلى 8 جيجا، وهذا يعتبر تحسنًا ملحوظًا عن النسخة السابقة.

الهاتف يحتوي على بصمة الأصابع مدمجة مع زر الطاقة ومن المتوقع أن يكون هاتف Galaxy A54 أكثر سمكًا من النسخة السابقة ولم يذكر التسريب المواد الخاصة بهذا الهاتف ، لذلك في هذه المرحلة قد نفترض أنه سيكون من البلاستيك تمامًا مثل سابقه.

جالكسي اى 54

الهاتف سيعمل بنظام Android 13 وواجهة One UI 5 والبطارية من المتوقع أن تكون كبيرة بسعة 5100 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقدرة 25 واط ، ويحتوي الهاتف على مخرج سماعات 3.5 ملم.
وسيتوفر الهاتف بألوان ثلاثة : الأسود والأخضر والبورجوندي Burgundy.

إليك الآن مقطع الفيديو من قناة رقمي عبر اليوتيوب :

من خلال التسريبات التي رأيناها لاحظنا بعض الترقيات على الهاتف مقارنة مع النسخ السابقة وعلينا الانتظار حتى يتم الإعلان الرسمي للهاتف فربما تفاجئنا سامسونج باللحظات الأخيرة بميزات أقوى وأعلى.

ما رأيك بهواتف سامسونج ؟ هل يعجبك جالكسي اى 54 ؟

زر الذهاب إلى الأعلى