الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث واتساب يجلب أخيرًا الميزة التي طال انتظارها منذ سنوات طويلة قريبًا

تحديث واتساب الجديد يجلب أهم ميزة على الإطلاق

ربما تكون هذه أفضل الأخبار التي ستراها حول تحديث واتساب في عام 2023 بأكمله، حيث تعمل الشركة على ميزة جديدة تتيح لك إرسال الصور دون فقدان الجودة بسهولة.

في الوقت الحالي، من الممكن القيام بذلك، ولكن مع بعض الحيل ونظام مرهق. وفي عام 2023، سيتغير كل شيء ، لأن المستخدم سيكون قادرًا على اختيار جودة الصورة التي يرسلها وبهذه الطريقة مشاركتها بكل الجودة الممكنة بحيث لا ضغط ولا خسائر تمامًا كما هو الحال في معرض الصور الخاص بك.

قد يبدو وكأنه شيء بدون أهمية كبيرة، لكن الواقع مختلف تمامًا. احتاج جميع المستخدمين تقريبًا في مرحلة ما إلى مشاركة صورة دون فقدان الجودة على واتساب، وبعد بضع سنوات من السوق ، يبدو أن الوظيفة على وشك الوصول.

تحديث واتساب يجلب ميزة إرسال الصور دون فقدان الجودة في عام 2023

واتساب
شعار واتساب

أوضحت موقع WABetaInfo في أحدث تسريب بأن WhatsApp يختبر بالفعل وظيفة إرسال الصور دون فقدان الجودة. حتى أنه نشر بعض لقطات الشاشة للتطبيق لمعرفة كيف ستكون الواجهة. ولا يمكن أن يكون أبسط وأكثر بديهية.

وعندما تكون الوظيفة قيد التشغيل، سيتعين عليك ببساطة مشاركة صورة مع أيقونة الإرفاق، وعندما تكون في الخطوة الأخيرة قبل إرسالها ، انقر فوق الترس لتحديد جودة الشحنة.

واتساب
لقطة شاشة توضح ميزة إرسال الصور بدون فقدان الجودة في واتساب

بهذه الطريقة يمكنك جعل الصورة تصل إلى المستلم دون أي فقدان للجودة ، تمامًا كما هو الحال على جهازك. أنه شيء مفيد حقًا، لأنه حتى الآن ، كانت مشاركة صورة على واتساب تعني فقدان جميع التفاصيل تقريبا. وبقيت صورة بحجم 3 أو 4 ميجابايت عند بضعة كيلوبايت.

تحديث واتساب

يتم حاليا اختبار الميزة وتحتاج إلى الانتظار قبل أن تتمكن من استخدامها. ومن الممكن أن يصل إلى جميع المستخدمين في غضون أسابيع قليلة في تحديث WhatsApp عام.

وقدم تحديث واتساب، المملوك لشركة ميتا، مؤخرًا دعمًا للوكلاء على كل من أجهزة أندرويد و iOS. الآن ، تركز الشركة على تطوير ميزات جديدة مثل نقل الدردشة واختصار الحظر ووضع الكاميرا الجديد لتحديث التطبيق في المستقبل، وفقًا لموقع WABeta Info. وللمزيد تابع “تحديث واتساب الأول في 2023 يجلب أهم 3 ميزات قريبًا“.

على أي حال، نأمل بأن تطلق شركة ميتا هذه الميزة في أسرع وقت ممكن نظرًا لأهميتها الشديدة وحاجة الجميع إليها. والجدير بالذكر أن واتساب أخيرًا وبعد طول انتظار قام بطرح الوضع المصاحب “ompanion mode” للهواتف على الإصدار التجريبي من أندرويد، لبعض مختبري الإصدارات التجريبية. فما هو الوضع المصاحب ولماذا هو مهم للغاية.

هل أعجبتك الميزة؟ وهل ستستخدم هذه الميزة فور إطلاقها في ؟

زر الذهاب إلى الأعلى