الهواتف الذكيةهونور

هاتف غامض من هونر Honor يظهر في صور مسربة تكشف تصميمه من جميع الزوايا

هاتف جديد من هونر بكاميرا بدقة 100 ميجابكسل

ظهر هاتف هونر Honor الغامض في العروض المسربة التي تم مشاركتها عبر الانترنت . وتوضح الصور التي تم تسريبها تصميم الهاتف من جميع الزوايا ، ولا توجد معلومات حول الاسم التسويقي النهائي للجهاز . كما أنه من غير الواضح ما إذا كان الجهاز سينطلق في الصين أو الأسوق العالمية.

تفاصيل هاتف هونر الجديد

لم تكشف الشركة عن أي تفاصيل حول هاتف Honor القادم ، والشيء الوحيد المعروف عن هاتف Honor في العروض المسربة هو أنه مزود بكاميرا أساسية بدقة 100 ميجابكسل . كما يتضح ، سيأتي الهاتف بظلال زرقاء وسوداء على الأقل .

هاتف هونر  الجديد
هاتف هونر الجديد

تصميم هاتف هونر الجديد

وفقًا للصور التي تم تسريبها ، فإن الجهاز يتميز بشاشة بها فتحة ثقب في المنتصف مع حواف رفيعة. والحافة السفلية سميكة قليلاً . وتأتي الحواف المسطحة للهاتف بفتحة SIM على الجانب الأيسر وأزرار الصوت بالإضافة إلى زر الطاقة على اليمين .

تحتوي الحافة العلوية للهاتف على فتحتين ، أحدهما يمكن أن يكون للميكروفون والآخر يمكن أن يكون لمكبر الأشعة تحت الحمراء . بينما في الجزء السفلي ، يوجد ميكروفون آخر ومنفذ USB-C وشبكة مكبر صوت .

هاتف هونر  الجديد
هاتف هونر الجديد

تحتوي واجهة الهاتف الخلفية على وحدة كاميرا ذات شكل مربع تتألف من ثلاث كاميرا وفلاش LED بالداخل . ويظهر نص “كاميرا فائقة الدقة بدقة 100 ميجابكسل” محفورًا أسفل وحدة الكاميرا مباشرةً .

يبدو أن هاتف Honor الغامض يحتوي على شاشة OLED مزودة بمستشعر بصمة تحت الشاشة . كما توضح الصور ، أنه لا يحتوي على مقبس صوت 3.5 ملم .

هل سبق لك تجربة أحد هواتف شركة Honor ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

  1. كان موجود في المؤتمر بتاعهم اسمه 8xa الزوم بتاع الكاميرا ال 100 ميجا بيكسل ده اسوأ مايكون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى