الكاميرات

كاميرا باناسونيك لوميكس S5II و S5IIX أول كاميرات بهذه الميزة المُذهلة رسميًا

كاميرا باناسونيك لوميكس S5II و S5IIX أصبحت رسمية الآن

تم الإعلان اليوم عن كاميرا باناسونيك لوميكس S5II و S5IIX ، وهي أحدث كاميرات الشركة الهجينة كاملة الإطار التي لا مثيل لها والتي تركز على وظائف تسجيل الفيديو.

مواصفات كاميرا باناسونيك لوميكس S5II و S5IIX

تشمل الإمكانات الرئيسية مستشعرًا جديدًا كامل الإطار مقاس 35 مم بدقة 24.2 ميجابكسل يتميز بميزة PDAF على المستشعر (التركيز التلقائي لاكتشاف الطور) ، ومعالجًا جديدًا تم إنشاؤه من تحالف Panasonic و LEICA L 2 Technology . وهذا يجعل الضبط البؤري التلقائي الهجين للطور ممكنًا ومثبت الصور النشط للتحكم المعزز في تتبع الهدف وتثبيته.

كاميرا باناسونيك لوميكس S5II
كاميرا باناسونيك لوميكس S5II

في إطار تحالف L2 Technology الذي تم تشكيله من قبل LEICA و LUMIX ، اشتركت العلامتان التجاريتان في تطوير محرك تصوير جديد يحتوي على معالجة إشارات عالية السرعة بمعدل ضعفين تقريبًا لتسجيل الفيديو بمعدل بت عالي وتحسين التصوير الفوتوغرافي بمعدل انفجار عالٍ.

مميزات كاميرا باناسونيك لوميكس S5II و S5IIX

تمتلك S5II و S5IIX القدرة على أداء تسجيل فيديو يضاهي S1H . ويمكنك الاختيار من بين خيارات تسجيل 6K 10-bit 4: 2: 0 أو 4K 10-bit 4: 2: 2. يمكن لطريقة تشتت الحرارة الجديدة مع مروحة مدمجة ومشتت الحرارة أن تتيح تسجيل 4K بدون توقف دون ارتفاع درجة الحرارة.

تمتلك الكاميرات نطاقًا ديناميكيًا يبلغ 14+ توقفًا مع V-Log / V-Gamut وتدعم جداول البحث في الوقت الفعلي لتصنيف ألوان الكاميرا عن طريق تحميل جداول البحث على الكاميرا مباشرةً.

كاميرا باناسونيك لوميكس S5II
كاميرا باناسونيك لوميكس S5II

يحتوي S5II و S5IIX على نظام جديد لتثبيت الصورة ، يتألف من 5 محاور للجسم IS و 2 محور العدسة على أساس OIS ، والتي تعمل مع الصور ومقاطع الفيديو. يحصل الفيديو أيضًا على وضع مثبت الصور النشط ، والذي يعمل على تحسين نسب التصحيح الأفقي والعمودي والدوراني من خلال تحديد حالة اهتزاز الكاميرا.

اقرأ أيضًا:

مستشعر كاميرا ISOCELL HP2 بميزات مذهلة لهاتف جالكسي اس 23 الترا يصبح رسميًا الآن

تشمل الميزات الأخرى ISO الأصلي المزدوج ، ووضع 9fps AFS / 7fps AFC مع مصراع ميكانيكي و 30 إطارًا في الثانية AFS / AFC مع مصراع إلكتروني ، تسجيل ميكروفون داخلي 48 كيلو هرتز / 24 بت و 96 كيلو هرتز / 24 بت مع ميكروفون خارجي ، منفذ HDMI بالحجم الكامل ، معين منظر 3680K نقطة OLED ، شاشة لمس 3.0 بوصة مفصلية بالكامل 1840K نقطة ، شحن USB-C ، جسم مصبوب من سبائك المغنيسيوم مقاوم للرذاذ والغبار ، شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق وبلوتوث.

سعر كاميرا باناسونيك لوميكس S5II و S5IIX وأبرز الاختلافات

كاميرا باناسونيك لوميكس S5II
كاميرا باناسونيك لوميكس S5II

يتمثل الاختلاف بين S5II و S5IIX في أن الأخيرة قادرة على إخراج فيديو RAW عبر HDMI وتسجيل الكل intra و ProRes على SSD ، إلى جانب البث السلكي واللاسلكي للبث المباشر وربط USB.

يبلغ سعر كاميرا LUMIX S5II من باناسونيك 2000 دولار وستتوفر هذا الشهر . ويبلغ سعر كاميرا S5IIX حوالي 2200 دولار أمريكي وستكون متاحة في مايو 2023 .

ما رأيك في كاميرا باناسونيك ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى