الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 تي – OPPO Reno 8T 5G كشف السعر والمواصفات في أهم تسريب قبل الإطلاق

تسريب جديد يكشف تفاصيل اوبو رينو 8 تي

تستعد شركة اوبو لإطلاق هاتف جديد من سلسلة Reno الشهيرة يحمل اسم اوبو رينو 8 تي – OPPO Reno 8T 5G الشهر المقبل . وتُشير بعض التسريبات ، إلى أنه من المتوقع أن يتم إعادة تسمية الهاتف باسم اوبو اف 23 – OPPO F23 5G ، ولكن الآن ، أوضح تقرير جديد أنه سيتم إطلاق كلا الهاتفين بشكل منفصل .

تفاصيل إطلاق اوبو رينو 8 تي

اوبو رينو 8 تي
اوبو رينو 8 تي

من المقرر إطلاق OPPO Reno 8T 5G في الأسبوع الأول من فبراير . ومع ذلك ، لا يوجد تاريخ محدد للإطلاق . ومن المتوقع أن يكون سعر OPPO Reno 8T 5G حوالي 390 دولار أمريكي . وأكدت الشركة أيضًا ، أن الهاتف القادم سيأتي بسعة 8 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية . من المتوقع أن تكون هناك خيارات أخرى عند الإطلاق .

مواصفات اوبو رينو 8 تي

اوبو رينو 8 تي
اوبو رينو 8 تي

وفقًا للتسريبات ، سيأتي OPPO Reno 8T 5G بشاشة OLED مقاس 6.67 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز . ومن المتوقع أن يحتوي الهاتف على وحدة كاميرا ثلاثية في الخلف تتألف من كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل ومستشعران بدقة 2 ميجابكسل . ومن المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف بمعالج Snapdragon 695 5G كوالكوم . وتُشير التسريبات إلى أنه المتوقع أن يحتوي على بطارية تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع السلكي بقوة 67 واط . وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 .

هل تمتلك أحد هواتف شركة OPPO ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى