الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

ما هي أهم 3 ميزات سيأتي بها تحديث واتساب الأول في 2023؟

ما هي أهم 3 ميزات قادمة إلى تطبيق واتساب في 2023؟

قدم واتساب، المملوك لشركة ميتا، مؤخرًا دعمًا للوكلاء على كل من أجهزة أندرويد و iOS. الآن ، تركز الشركة على تطوير ميزات جديدة مثل نقل الدردشة واختصار الحظر ووضع الكاميرا الجديد لتحديث التطبيق في المستقبل، وفقًا لموقع WABeta Info.

أهم 3 ميزات قادمة إلى تطبيق واتساب قريبًا

1: نقل الدردشة

نقل الدردشات

يعمل WhatsApp على ميزة تسمح للمستخدمين بنقل سجل الدردشة الخاص بهم إلى هاتف أندرويد جديد دون الحاجة إلى استخدام Google Drive.

وستمكن هذه الميزة الجديدة المستخدمين من نقل محفوظات الدردشة الخاصة بهم بشكل آمن وخاص إلى جهاز جديد. وهذه الميزة قيد التطوير حاليًا ومن المتوقع إصدارها في التحديث المستقبلي للتطبيق.

2: اختصار الحظر

اختصار الحظر

يقوم WhatsApp بتطوير ميزة جديدة تتيح للمستخدمين حظر جهات الاتصال بسرعة. وفقًا لإحدى لقطات الشاشة، يمكن الوصول إلى الميزة من خلال الإشعارات ولكنها ستكون مرئية فقط عند تلقي رسالة من جهات اتصال غير معروفة أو غير موثوق بها. تم وضع هذا القيد لمنع الحظر العرضي لجهات الاتصال الموثوقة عند الرد على الإخطارات.

3: وضع الكاميرا الجديد

وضع الكاميرا الجديد

يخطط واتساب لإدخال وضع كاميرا جديد يسمح للمستخدمين بالتبديل بين وضع الكاميرا والفيديو بنقرة واحدة فقط. في الوقت الحالي ، يحتاج المستخدمون إلى النقر مع الاستمرار لتسجيل مقطع فيديو، الأمر الذي قد يكون مرهقًا عند محاولة تسجيل مقاطع فيديو أطول.

ومع وضع الكاميرا الجديد، سيكون التقاط مقاطع الفيديو أكثر ملاءمة. ومن المتوقع أن يتم تضمين هذه الميزة في التحديث المستقبلي للتطبيق ويُنظر إليها على أنها تطور إيجابي لمستخدمي WhatsApp، مما يجعل تسجيل مقاطع الفيديو أبسط وأسهل.

والميزات الجديدة التي تمت مناقشتها أعلاه، مثل نقل الدردشة واختصار الحظر ووضع الكاميرا الجديد ، قيد التطوير حاليًا ومن المتوقع إصدارها في التحديث المستقبلي لتطبيق WhatsApp.

وتجدر الإشارة إلى أن واتساب قد أصدر بالفعل ميزات جديدة في نسخته التجريبية، مثل Picture-in-picture على iOS، وحظر لقطة الشاشة لرسائل العرض مرة واحدة على أندرويد، والمزيد.

ولم يتم تأكيد تاريخ إصدار هذه الميزات الجديدة بعد وسيتم الإعلان عنها عبر تحديثات بيتا. ويتم حاليًا اختبار هذه الميزات الجديدة وتطويرها ، وستتاح للمستخدمين عمومًا بمجرد اعتبارها مستقرة وجاهزة للإصدار.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابكم؟

Source 1, 2, 3

زر الذهاب إلى الأعلى