أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 5.1 : أول تطبيق في التحديث المنتظر متاح للتحميل حاليًا

تسريب أحد تطبيقات الطرف الأول من سامسونج في واجهة One UI 5.1

أصبحت شركة سامسونج على استعداد تام لإطلاق أحدث هواتفها الرائدة الجديدة Galaxy S23 و +Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra في 1 فبراير المقبل. ومع اقتراب موعد الإطلاق جلبنا لكم تسريبات جديدة حول واجهة سامسونج One UI 5.1 التي ستصل مع السلسلة الجديدة.

من المتوقع حدوث ترقيات للأجهزة المنتظرة في العديد من المجالات. من المحتمل أن تكون الكاميرا التي تبلغ دقتها 200 ميجابكسل على Galaxy S23 Ultra هي الميزة الرئيسية، ولكن ستكون هناك أيضًا ترقيات أخرى، مثل معالج Snapdragon جديد، ويقال إن إصدار Exynos لن يتم إطلاقه في أي مكان على جميع الهواتف والبطاريات الأكبر في الإصدار العادي Galaxy S23 وطراز بلس.

ستعمل سلسلة Galaxy S23 بنظام التشغيل أندرويد 13 خارج الصندوق، ولكن مع إصدار واجهة سامسونج One UI 5.1. ويبدو أن أحد تطبيقات الطرف الأول من سامسونج Game Launcher قد تم تسريبه عبر الإنترنت وهو متاح للتنزيل.

تفاصيل تطبيق Game Launcher في واجهة سامسونج One UI 5.1

سترفع واجهة سامسونج One UI 5.1 رقم الإصدار Game Launcher من 6.0.09.6 إلى 7.0.00.5 . و سوف يكون منفصل من الممكن أن هذا الإصدار المحدث غير مرتبط فعليًا بواجهة One UI 5.1 وسيتم إصداره بدلاً من ذلك لجميع أجهزة Galaxy المدعومة كتحديث منتظم للتطبيق.

Game Launcher

لا يبدو أن الإصدار الجديد من Game Launcher يجلب أي ميزات جديدة. ومع ذلك، من المحتمل أن تضع الشاشة الرئيسية بعد فتح التطبيق اختصارات للألعاب التي تم تشغيلها / تثبيتها مؤخرًا في الجزء السفلي وتقدم توصيات الألعاب من الأنواع المختلفة.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 5.1 تدخل مرحلة الاختبار على هذه الهواتف أولًا!

فيما يلي الشاشات الرئيسية من تطبيق Game Launcher الحالي (على اليسار) والمسرّب (يمين) جنبًا إلى جنب:

الإصدار الرسمي الحالي من تطبيق Game Launcher، يضع كل شيء من الألعاب المثبتة إلى الجدول الزمني للألعاب وإشعارات اللعبة على الشاشة الرئيسية. تركز سامسونج بشكل أساسي الآن على وضع توصيات الألعاب في المقدمة، وهو بالتأكيد تحسن حيث من المفترض أن يركز Game Launcher على الألعاب أولاً وقبل كل شيء ، ولكن هذا يتعلق بما هو جديد في إصدار Game Launcher 7.0.00.5.

لا يمكننا تأكيد ما إذا كان الإصدار الأحدث من Game Launcher سيكون جزءًا من واجهة سامسونج One UI 5.1 أو تحديث تطبيق منفصل ، لأن الإصدار الجديد يعمل بدون مشاكل على الأجهزة الحالية.

اقرأ أيضًا: تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1 .. كشف موعد الإطلاق وأول الهواتف التي ستتلقى التحديث

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتف سامسونج الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى