الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 تسريب يكشف تفاصيل شيقة حول السلسلة

تفاصيل هامة وشيقة حول هواتف هونر ماجيك 5

تعمل شركة هونر في الوقت الحالي على سلسلة هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 التي تحمل الاسم الرمزي Piaget حيث بدأت هواتف السلسلة الحصول على الشهادات المختلفة من كل مكان في إشارة إلى قرب الإعلان عنها.

مواصفات وتفاصيل هونر ماجيك 5

هونر ماجيك 5
شكل الكاميرا الخلفية للسلسلة

وقال المسرب الشهير في عالم الهواتف Digital Chat Station أن أحد هواتف السلسلة ويشار إليه برقم الطراز PGT-AN00 قد حصل على شهادة MIIT في الصين.

وقد اتضحت لدينا بالفعل صورة تقريبية عن شكل هواتف السلسلة بفضل التسريبات التي تتوالى في شبكة الإنترنت، حيث أن شكل الكاميرا الخلفية يبدو مختلفًا عما جاء في سلسلة Magic 4.

وقد كشفت التسريبات السابقة أن أحد هواتف السلسلة سيدعم التقريب حتى 100x رقميًا، أي ما يعني أنه سيدعم التقريب البصري حتى 10x.

وكشف المسرب المذكور آنفًا، أن السلسلة ستحتوي على ثلاثة هواتف ماجيك 5 و 5 برو و 5 ألتميت، موضحًا أن نسختي البرو والألتميت سيحتويات على 4 عدسات للكاميرا الأساسية ستكون بدقة 50 ميجابكسل.

كما أوضح التسريب أن النسختين هونر ماجيك 5 Pro و Ultimate سيأتيان بعدسات تكبير بدقة 64 ميجابكسل مع تقريب بصري 3.5x.

من المحتمل أن تحتوي هواتف السلسلة الثلاثة على معالج كوالكوم الجديد سناب دراجون 8 الجيل 2 ومن المرجح أن يكون هناك نسخة متوسط هونر ماجيك 5 لايت بمعالج سناب دراجون 695.

حتى الآن لا يوجد أي تفاصيل حول موعد الإعلان عن هواتف السلسلة، لكن بعض التوقعات تشير إلأى تاريخ 27 فبراير، أي ما يعني في مؤتمر برشلونة MWC.

كم أكبر نسبة تكبير استخدمتها في عالم الهواتف ؟

زر الذهاب إلى الأعلى