الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 سيشهد تغييرات غير متوقعة على استراتيجية الشركة

سامسونج جالكسي اس 24 السلسلة قد تصل بعدد هواتف أقل من المعتاد!

كشف حساب “Alvin” الشهير على تويتر في تغريدة بأن شركة سامسونج تخطط لتقليل عدد أعضاء سلسلة هواتف جالكسي اس “Galaxy S” من 3 إلى 2 فقط بدءًا من سلسلة هواتف “سامسونج جالكسي اس 24” Galaxy S24.

لذلك، سيكون هناك Galaxy S24 و Galaxy S24 Ultra فقط.

وقبل الظهور الرسمي لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23، بدأ تداول أخبار حول سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 عبر الإنترنت، وتحديدًا حول هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا ” Galaxy S24 Ultra.

سامسونج جالكسي اس 24 السلسلة قد تصل بعدد هواتف أقل من المعتاد!
Galaxy S24

وتتطلع شركة سامسونج العملاقة للتكنولوجيا الكورية الجنوبية إلى تغيير جودة الفيديو والكاميرات المقربة في الهاتف الرائد “سامسونج جالكسي اس 24 الترا”.

وزعمت بعض التقارير أن كاميرا Vivo 3.5X Periscope مع وحدة NPU المخصصة الخاصة بها تلتقط بالفعل صورًا أفضل من جالكسي اس 23 الترا المشاع عند تقريب 20X.

وستكون العدسة المقربة 3X على جالكسي اس 23 الترا مماثلة لعدسة التكبير 3X المستخدمة في جالكسي اس 22 الترا. وقد يفقد مستشعر 1 / 3.52 ″ 10MP بفتحة 2.4 أفضل الصفات عند 70 مم ، على الرغم من أنه يحتوي على مثبت الصورة البصري OIS.

الآن، كشف تسريب جديد من طرف RGcloudS أن قدرة التكبير / التصغير في سامسونج جالكسي اس 23 الترا ستتحسن بشكل كبير (تصميم بصريات Gen4، فتحة عدسة أوسع “2.5 ~ 2.9”).

برأيكم، ما هي الميزة الأبرز التي يجب أن تتوفر في سلسلة جالكسي اس 24؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى