الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 20 – Galaxy S20 كشف مفاجأة سارة بشأن التحديثات لجميع هواتف السلسلة

تحصل سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 20 قريبًا على تحديث جديد بميزات قوية

في العام الماضي 2022، وعدت شركة سامسونج بإصدار أربعة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد لهواتفها الذكية المتطورة وبعض الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة.

ومع ذلك، فإن الوعد بالتحديث كان فقط لهاتف “سامسونج جالكسي اس 21” Galaxy S21 والهواتف الأحدث. لا يزال من المتوقع أن تحصل سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 20 على ثلاثة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد، مما يعني أن أندرويد 13 كان آخر تحديث كبير للبرنامج. ومع ذلك، هناك بعض الأخبار الجيدة لمستخدمي سامسونج جالكسي اس 20.

وبدأت شركة سامسونج في اختبار تحديث One UI 5.1 لأجهزة Galaxy S20 و Galaxy S20 + و Galaxy S20 Ultra داخليًا. تكشف المعلومات الموجودة على خوادم سامسونج أن تحديث البرنامج التالي الذي يتم اختباره يحتوي على إصدار البرنامج الثابت G980FXXUFHWA1.

سامسونج جالكسي اس 20
سامسونج جالكسي اس 20

ونظرًا لأن الحرف العاشر في إصدار البرنامج الثابت هو H ، فإنه يوضح أن البرنامج هو أحد البرامج الرئيسية. تحتوي أجهزة سلسلة Galaxy S20 التي تعمل بنظام التشغيل One UI 5.0 على نظام Android 13 على الحرف G في الموضع العاشر لإصدار البرامج الثابتة (G980FXXUFGWA5).

لذلك ، هذه أخبار جيدة لمستخدمي سلسلة Galaxy S20، حيث من المرجح أن تجلب سامسونج تحديث One UI 5.1 إلى أجهزتهم. يوفر الإصدار الأحدث من One UI الكثير من ميزات البرامج الجديدة ، وقد ألمحت الشركة الكورية الجنوبية إلى أنها احتفظت ببعض قفل الشاشة الإضافي وميزات تخصيص واجهة المستخدم الأخرى لـ One UI 5.1.

وستحصل أجهزة Galaxy S20 و Galaxy S20 + و Galaxy S20 Ultra على تصحيحات أمان لمدة تصل إلى عامين إضافيين ، وهو أفضل بكثير من معظم مصنعي أجهزة أندرويد الآخرين.

هل تمتلك أحد هواتف جالكسي من فئة الاس؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى